البحث

4 عادات تدمر بشرتك وتؤدي لظهور التجاعيد

منذ 2 شهر
July 16, 2019, 4:46 am
4 عادات تدمر بشرتك وتؤدي لظهور التجاعيد

حدث

4 عادات تدمر بشرتك وتؤدي لظهور التجاعيد قالت الدكتورة دينا أنس اخصائية طب جراحة التجميل والتجميل الأنثوي وعضو الكلية الملكية للجراحين ببريطانيا، ان من اكثر العادات التي نرتكبها وتسبب في ظهور التجاعيد، الخطوط التعبيرية على وجهنا، وهي:

1- الميك اب:

وأكدت دينا أنس في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" الإخباري، إلى ان استخدام أنواع رديئة من الميك اب يمكن ان يتسبب في ظهور التجاعيد بشكل أكبر، وذلك لما يحتويه من مواد كيميائية يمكن ان تتسبب في ضرر كبير للبشرة، وتمنع خلايا البشرة من التنفس، مما يتسبب في هلاكها.

2- عدم غسل الوجه:

وتابعت دينا أنس إلى ان هناك خطأ يمكن ان ترتكبه معظم الفتيات، وهي عدم غسل الوجه من بقايا المكياج فور عودتهن للمنزل، بل وتذهبن للنوم بالميكب، وهو ما يتسبب في هلاك البشرة، ومنعها من التنفس.

3- السكراب:

واوضحت ان عدم القيام بعمل سكراب للبشرة من ان لاخر، يساهم في تراكم خلايا الجلد الميت على البشرة ويمنعها من التنفس، وبالتالي تهلك وتذبل.

4- البوتكس:

واختتمت حديثها بأن التأخر في معالجة الخطوط التعبيرية، عن طريق حقن البوتكس يمكن ان يساهم بشكل كبير في زيادة حدة التجاعيد، وتحويلها من مجرد خطوط تعبيرة إلى تجاعيد في الجلد.     صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.