البحث

حقيقة حدوث انفجار شمسي وارتفاع كل درجات الحرارة

منذ 1 شهر
July 16, 2019, 12:23 pm
حقيقة حدوث انفجار شمسي وارتفاع كل درجات الحرارة

حدث

حقيقة حدوث انفجار شمسي وارتفاع كل درجات الحرارة

 


شائعات كثيرة لحقت بالموجة الحارة التي تضرب البلاد هذه الأيام، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعى أن هذه الموجة لن تشهدها البلاد من قبل، وذلك بسبب التغييرات المناخية والانفجار الشمسي، إلا أن هيئة الأرصاد الجوية تؤكد أنها موجة حارة كأى موجة وأن كل ما يثار مجرد شائعات.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أن الموجة الحارة التي تشهدها البلاد، وتصل ذروتها غدا، وتنكسر يوم الخميس المقبل، كأى موجة حارة، ولا صحة لما يتم تداوله بأنها موجه حارة لم تمر بها البلاد منذ 21 عاما.

بداية الموجة الحارة تعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

وأضاف رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن ما يثار حول أن درجات الحرارة ستصل لـ47 درجة، كلام عار تماما عن الصحة، موضحا أن غدا الأربعاء ذروة الموجة ستصل درجة الحرارة إلى 42 درجة، وستعاود الانخفاض يوم الخميس لتصل إلى 38 درجة مئوية.

ودعا عبد العال المواطنين، لمتابعة النشرات التي تصدرها الهيئة يوميا بخصوص حالة الطقس، وعدم الالتفات لأى مواقع أخرى أو أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.