البحث

​أول صورة للمتهمين بقتل مُشرد سرق زجاجة مياه غازية

منذ 3 شهر
July 16, 2019, 4:03 pm
​أول صورة للمتهمين بقتل مُشرد سرق زجاجة مياه غازية

حدث

​أول صورة للمتهمين بقتل مُشرد سرق زجاجة مياه غازية

 

كشفت وزارة الداخلية، في بيان لها، عن تفاصيل واقعة قتل مُشرد على أيدي أصحاب سوبر ماركت في شارع عدلي بمنطقة وسط البلد.
وقالت الداخلية في بيانها، إنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر بدائرة القسم، وبها إصابات عبارة عن جروح متفرقة بالجسم،  تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص.
وأضافت أن المتهمين هم: مالك محل تجاري، كائن بدائرة القسم مطلوب التنفيذ عليه فى عدد 9 قضايا تبديد، وإيصال أمانة، وشقيق الأول وشريك بذات المحل، وعامل بذات المحل.

المتهمين بقتل مُشرد وسط البلد
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بأنهم حال تواجدهم بمحل عملهم فوجئوا بقيام المجني عليه بسرقة بعض المنتجات الغذائية من أمام المحل، وتمكنهم من ضبطه وإصطحابه داخل المحل، وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته المشار إليها والتي أودت بحيات ، وعقب ذلك قاموا بنقله لمكان العثور على الجثة.
وفي وقت سابق، كشف مصدر أمني، عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل أحد المُشردين في منطقة وسط البلد، على أيدي أصحاب أحد المحال “سوبر ماركت” بعد أن حاول سرقتهم، فضربوه حتى الموت.
وقال المصدر الأمني في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن المتسول مجهول الهوية يبلغ حوالي 40 عامًا، حاول سرقة “كارتونة كانز” من سوبر ماركت يحمل اسم “كاستن” بشارع عدلي، وفر هاربًا ولكن أصحاب السوبر ماركت القوا القبض عليه.
وأضاف، أنه اصحاب السوبر ماركت، احتجزو المجني عليه في المجل لمدة 3 ساعات واعتدوا عليه بالضرب بالأيدي والمكنسة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين أيديهم.
حجز 3 متهمين بقتل مشرد سرق زجاجات مياة غازية من سوبر ماركت بوسط البلد (الأسماء)
ولفت المصدر الأمني، إلى أن أصحاب السوبر ماركت القوا بجثمان المجني عليه بجوار أحد أكشاك الكهرباء القريبة من محل الجريمة.
وتبلغ لقسم شرطة عابدين، بلاغ يفيد بالعثور على جثمان رجل متوفي بجوار أحد أكشاك الكهرباء، فانتقلت قوة من قسم الشرطة، وقاد التحريات الرائد مصطفى البلتاجي، رئيس المباحث، وعلاء أبو المجد معاون مباحث عابدين، تحت اشراف العميد حاتم البيباني، رئيس قطاع غرب القاهرة، والعميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية.
وأشار المصدر الأمني، إلى أنه المتهمين بقتل المجني عليه، 3 أشخاص أكد شهود العيان أنهم من القوا بالجثة في الشارع بعد قتلها.
وأوضح، أن المتهمين هم: “محمد.م.ا”، مواليد عام 1978 ومقيم بشارع الاعتماد في إمبابة بالجيزة، وشقيقه “محمود.م.ا”، مواليد 1987 ومقيم بشارع شريف في عابدين، و”محمد.ا.ع”، مواليد عام 2002 ومقيم بمركز أطفيح بالجيزة، وتم احتجازهم جميعًا.
يُذكر أن التحقيقات الأولية التى أجرتها النيابة العامة بشأن واقعة مقتل مشرد على يد أصحاب محل سوبر ماركت، لقيامه بسرقة مياه غازية عن اعتراف المتهمين.
واعترف المتهمون بقتله عقب سرقته مياه غازية من المحل الذى يمتلكونه بوسط البلد في شارع عدلي، واعترفوا أمام النيابة العامة بارتكابهم الواقعة، مؤكدين إنهم كانوا يرغبون في تأديب المجني عليه فقط.
وأضافوا أمام ممثل النيابة العامة، أنهم شاهدوا المجني عليه محاولًا سرقة مياه غازية من الثلاجة الخاصة بمحلهم، إلا أنهم أمسكوا به قبل السرقة، مما جعلهم يصطحبونه بداخل المحل لضربه وتأديبه حتى لا يكرر فعلته مرة أخرى، إلا أنه توفي نتيجة الضرب.
وفاة مُشرد بالضرب حتى الموت حاول سرقة زجاجة مياه غازية من محل بوسط البلد (التفاصيل)
وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وتحقق مع المتهمين لاتخاذ الإجراء اللازم بحقهم، كما ستقوم النيابة بسماع أقوال شهود العيان من الأهالي، بجانب استدعاء عدد من شهود العيان من المنطقة لاستكمال التحقيقات.
وكشفت شقيقة المتهمين بقتل مشرد فى الواقعة التى حدثت أمس الأحد، بمنطقة وسط البلد بشارع عدلي، بسبب سرقة زجاجة مياه غازية، حقيقة ما تم تداوله عن مقتل الشاب مجهول الهوية على أيدي أشقائها نتيجة تعرضه للضرب المبرح.
وأوضحت شقيقة المتهمين بقتل مشرد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المتوفي ليس من سكان المنطقة، مشيرة إلى أنهم يعيشون بالمنطقة منذ ما يقرب من 55 عامًا ويعرفون معظم الأشخاص بها.
أول تعليق من أصحاب “السوبر ماركت” المتهمين بقتل مُشرد : “سامحناه مرة ومش إحنا اللي قتلناه” (فيديو)
وفجرت مفاجأة بخصوص مقتل المجني عليه على يد أشقائها، قائلة: “هو في حد يقتل حد عشان كانز، ده الناس هما اللي قالوا حرامي واتلموا عليه وقعدوا يضربوا فيه لغاية ما الإسعاف جت وكشفت الوفاة”، مشيرةً إلى أن المجني عليه لم يصب بخدش واحد”.
وأكدت شقيقة المتهمين، أنها ليست المرة الأولى للمجني عليه، وأنما قام قبل أيام بمحاولة السرقة، وضبطه الأهالي، فقام بالاتصال بأحد أصدقائه للحضور إلى المكان، إلا أن الأخير رفض، موضحةً أنه ليس مشرد كما قيل ولكنه مجهول الهوية “لا يحمل بطاقة”.
وأشارت شقيقة المتهمين، إلى أنه في المرة الأولى حاول سرق زجاجة مياه غازية، وقام بعض المتواجدين بالمكان بضربه، حتى تدخل الحاج محمود صاحب السوبر ماركت ووالد المتهمين، وأمرهم بتركه.
وأوضحت شقيقة المتهمين، إلى أنه عاد مرة أخرى لسرقة زجاجة مياه غازية فشاهده أصحاب المحلات المجاورة وقاموا بالقبض عليه وضربه، مشيرةً إلى أنه عاد مرة ثانية بسبب تناوله جرعة من الحبوب المخدرة التي جعتله ينسى أنه سرق من هذا المكان من قبل، قائلة: “هو شكله من النوع اللي بياخد برشام كتير، عشان كده رجع تاني”.

هذا الخبر منقول من : وكالات

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.