البحث

مرتضى مبيهزرش . . هل سينفذ حقا تهديده لكهربا بعد هروبه من الزمالك

منذ 1 شهر
July 16, 2019, 6:35 pm
مرتضى مبيهزرش . . هل سينفذ حقا تهديده لكهربا بعد هروبه من الزمالك

مرتضى مبيهزرش . . هل سينفذ حقا تهديده لكهربا بعد هروبه من الزمالك

تتصاعد وتيرة الأزمة بين الزمالك ومحمود كهربا لاعب الفريق، بعد إعلان الأخير فسخ عقده مع ناديه ومقاطعة تدريبات الزمالك الجماعية، في إطار الاستعداد لخوض مباريات الجونة والإسماعيلي والأهلي بختام الموسم الحالي للدوري المصري، وما تبعه من سفر اللاعب إلى تركيا للتفاوض مع نادي دينزلي سبور التركي، بعد التقدم بشكوى ضد ناديه إلى الفيفا لفسخ عقده.

أزمة كهربا مع الزمالك بدأت على خلفية رفض الإدارة رفع المقابل المال في عقده ومعاملته ضمن لاعبي الفئة الأولي بالقلعة البيضاء، رغم الوعود التي حصل عليها اللاعب ، وتأكيدات الإدارة على ترضيته ماليا بنهاية الموسم الحالي، وهو ما لم يحدث، ليعلن اللاعب تمرده على ناديه ويختار الرحيل من الباب الخلفي عن ناديه.

ولا تزال الأزمة مثارة بين الطرفين، لاسيما بعد إعلان رئيس الزمالك اعتزامه قبول اعتذار اللاعب شريطة موافقة خالد جلال المدير الفني، وهو ما قد يجعل الأزمة تأخذ منعرجا جديدا ويتم إغلاقها بالتوصل إلى حل يرضي الطرفين، ويتم ترضية اللاعب وإدراجه ضمن لاعبي الفئة الأولى بميت عقبة، أو الاستمرار في الشكوى حال عدم التغير في الموقف.

وشهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة فى أزمة كهربا مع الزمالك بعدما أعلن مرتضى منصور امتلاكه صور وسيديهات تدين اللاعب خارج المستطيل الأخضر على هامش تواجده في الساحل الشمالي للاستجمام هناك، مع بعض أصدقائه مطالبا كهربا بتقديم اعتذار عما بدر منه فى الأيام الماضية ومحاولته الضغط على اللاعب بالفيديوهات حال عدم التراجع عن مخططه في الرحيل عن القلعة البيضاء، وهو ما قد يجعل كهربا يتراجع عن موقفه ويجبره على حل المشكلة بدون تصعيد والانتظام في تدريبات فريقه والاعتذار عما قام به.

وظهر على الساحة سؤال هام خلال الساعات الأخيرة وهو هل تؤدى تلك التطورات فى تغيير موقف كهربا؟ أم يكون للاعب رأيا آخر ويستمر في موقفه الرافض للتصالح مع الزمالك والسعي نحو فسخ عقده، وهو ما يترتب عليه التصعيد من جانب القلعة البيضاء، التي لن تقف مكتوفة الأيدي نحو الحفاظ على حقوق النادي المالية والأدبية في اللاعب.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.