البحث

بالفيديو ... والدة إرهابى تكشف الإخوان على أحدى قناتهم

منذ 1 شهر
July 17, 2019, 8:43 pm
بالفيديو ... والدة إرهابى تكشف الإخوان على أحدى قناتهم


حدث

بالفيديو . والدة إرهابى تكشف الإخوان على أحدى قناتهم

عرض الإعلامى أحمد موسى، للمرة الثانية مقطع فيديو لسيدة من عائلة ارهابية وهي تفضح الجماعات الارهابية، وذلك بعد حبس أحد أولادها عقب تنفيذه عمليات ارهابية. 

وأضاف "موسى" خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة، صدى البلد، أن هذه السيدة تحدثت على القناة الإخوانية، وقال: " السيدة دي فضحتهم في قضية مش عارف إيه كلام مينفعش يتقال ".

وقالت السيدة" ،:" بقول لـ ابراهيم منير و للجماعات الكبيرة فى الاخوان ابعدوا عنا عشان احنا تعبنا احنا طالع عينا أيمن نور ده عملنا ايه احنا مشينا ورا الاخوان باعونا وكبار الإخوان داسوا علينا امشوا فى ستين داهيه وأبعدوا عنا وخلوا فى وشكم دم والناس اللى فى السجن بيدعوا على الاخوان فى الخارج" 

وكشفت السيدة خلال مداخلة على قناة ارهابية وعرضها الإعلامي أحمد موسي، " خلوا عندكم دم وامشوا وسيبونا فى حالنا، وقامت بتوجيه الشتائم لهم على الهواء انتو على الكراسي بعد ما سنكم عدي الـ 70 سنة.
 

https://youtu.be/sckP0cWfidg


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.