البحث

بسبب حسني مبارك سر اعتزال الجميلة إيمان الطوخي

منذ 1 شهر
July 18, 2019, 6:26 am
بسبب حسني مبارك سر اعتزال الجميلة إيمان الطوخي

حدث

بسبب حسني مبارك سر اعتزال الجميلة إيمان الطوخي

الفنانة الجميلة إيمان الطوخى التى كانت فتاة أحلام الشباب فى الثمانينات لجمالها الطبيعى وملامحها البرئية فأستطاعت أن تحجز مكانًا لها فى عالم الغناء والتمثيل أيضًا .

هى نجلة الإذاعى محمد الطوخى تخرجت من كلية الإعلام عام 1980 وبدأت مشوارها الفنى بالغناء قدمت العديد من الأغانى مثل " البنية ، انا وأنت والقمر، النظرة الأولى" وغيرها وأطلقت ألبومها الغنائى فى أوائل التسعينات.

وأتجهت بعدها إلى التمثيل وأستطاعت أن تخطف قلوب المشاهدين عندما طلت عليهم فى العديد من الأعمال مثل" بوابة الحلوانى، رأفت الهجان، ألف ليلة وليلة، الحكم أخر الجلسة،دماء على الأسفلت" وغيرها حتى قررت الاعتزال عام

 

2003.

طاردت الشائعات إيمان الطوخى قبل اعتزالها كثيًرا بزواجها من أحمد زكى وغيرها ولكنها فى الحقيقة أنها تزوجت مرتين فقط الأولى من من المخرج المسرحى فؤاد عبد الحى ولكنها انفصلت عنه بعد فترة والثانية من الملحن محمد ضياء وانفصلا بعد 3 سنوات فقط.

من أقوى الشائعات التى أرتبطت بإيمان الطوخى هى زواجها من محمد حسنى مبارك على الرغم من انها ليس لها أى أساس من الصحة ألا انها ظلت الصحافة تتناولها بشكل كبير.

قررت إيمان الطوخى التحدث بشأن هذه

 

الشائعة فى أحدى حوارتها الفنية قائلة: "تلقيت الأمر بشكل كوميدي ولكن بعد ذلك بدأت الكوميديا تختفى وشعرت بآلام نفسية لا حد لها بسبب الإعلام الذى زاد من الشائعة ككرة الثلج "

أضافت إيمان: "ان سبب تلك الشائعة أثناء غنائها فى  احتفالات أكتوبر الذى كان بحضور محمد حسنى مبارك و تحدث إليها قائلاً: "ماتختفيش وأنتِ لازم تغنى فى حفلات أكتوبر كل عام لأنك من الأصوات الجميلة، ولو فيه أى مشاكل كلمينى"، مؤكدة أن هذه هي المرة الأخيرة التي تحدثت فيها إليه وانها لم تذهب إلى قصر الرئاسة مطلقاً.

يقال أن هذه الشائعة هى السبب فى اعتزالها وهى فى أوج نجوميتها ولكنها صرحت أنها قررت الاعتزال بسبب الدخلاء على الوسط الفنى وتغييره أدى إلى إهانة الكثير من النجوم فقررت الابتعاد عن الأضواء.

الوفد



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.