البحث

تحذير من ترك البطاقات عند البقالين وأصحاب المخابز ستلغى فورا

منذ 1 شهر
July 18, 2019, 11:41 am
تحذير من ترك البطاقات عند البقالين وأصحاب المخابز ستلغى فورا

تحذير من ترك البطاقات عند البقالين وأصحاب المخابز ستلغى فورا

حدث

حذرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من ترك البطاقات التموينية لدى البقالين، ومن يفعل ذلك سيتم إيقاف بطاقته فوراً وتحويل البقال التمويني للتحقيق، على أن يشمل ذلك أصحاب المخابز ومشروع جمعيتي ايضا.

 

وأكدت مديرية تموين المنيا في بيان لها، أنه سيتم إلغاء البطاقة نهائيا في حالة التكرار، وعدم استخراج بطاقة حديثة مرة أخرى.

وأضافت أنه سيتم اتخاذ الإجــراءات القانونية ضد كل صاحب مخـبز أو بدال تمويني، ومشـروع جمعيتي يتم ضبط لديهم عــدد من البطاقات التموينية، بقصـد التربح والاستيلاء على المال العام.

في السياق ذاته،، أعلنت التموين عن ايقاف السيستم الخاص بنظام الخبز والتموين للبطاقة الذكية لمدة 10 ساعات فقط، وذلك من الساعة السابعة من مساء يوم الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩ حتى الساعة الخامسة من صباح يوم الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩، بالنسبة لنظام صرف الخبز والتموين فى مختلف انحاء الجمهورية.

وأكدت الوزارة، أن هذا العطل يأتي نظراً لإجراء عملية الصيانة الدورية بمركز المعلومات.   اهل مصر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.