البحث

مشكلة خطيرة يفجرها احمد احمد .. ويعلن مقر الكاف في مصر غير قانوني !!

منذ 4 شهر
July 18, 2019, 3:24 pm
مشكلة خطيرة يفجرها احمد احمد .. ويعلن مقر الكاف في مصر غير قانوني !!

 مشكلة خطيرة يفجرها احمد احمد ويعلن " مقر الكاف في مصر غير قانوني " !!

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أنه أخبر السلطات المصرية بوجود عقبة كبرى وهي عدم امتلاك مقر للاتحاد الأفريقي، في إشارة إلى أن "كاف" بهذا الشكل لا يخضع إلى القوانين المصرية.

وأضاف أحمد أحمد، خلال الجمعية العمومية رقم 41 للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، المقامة حاليًا في أحد فنادق القاهرة: "نحن الآن نعيش وضعًا خطيرًا لأننا غير خاضعين للقوانين المصرية، ولا نتمتع بتطبيق اتفاق المقر، لذا لجأت إليكم (الاتحاد الدولي لكرة القدم) وأتحدث مع رؤساء الاتحادات الوطنية، وكل الحلول متاحة، ننتظر تفسيرات عادلة وصحيحة حتى لا يتكرر ما حدث في فرنسا بسبب هذا الوضع المعقد للغاية".

وأضاف: "50% من العاملين بالمقر يكونوا مصريين والباقي من باقي دول القارة، لكن لا نملك سوى 35% فقط من خارج مصر ولكنهم لا يملكون تأشيرة عمل بل يمكثون في مصر بتأشيرة سياحية، تم منحنا الكثير من الوعود لحل تلك المشكلة ولكن لم تنفذ ولا يدري البعض خطورة الموقف ووجوب توفير حل سريع".

ووقف جميع الحضور في الجمعية العمومية رقم 41 للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، دقيقة حداد على جميع الراحلين منذ انعقاد أخر جمعية عمومية حتى اليوم، كما طلب رئيس "كاف" من الحضور الوقوف من أجل التصفيق لإنفانتينو على جميع الإنجازات وجهوده الكبيرة في الفترة الماضية.

 

نقلا عن الحكاية


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.