البحث

رئيس الأرصاد الجوية يحذر المصطافين من النزول للبحر فى هذا التوقيت

منذ 1 شهر
July 18, 2019, 7:02 pm
رئيس الأرصاد الجوية يحذر المصطافين من النزول للبحر فى هذا التوقيت


رئيس الأرصاد الجوية  يحذر المصطافين من النزول للبحر فى هذا التوقيت

 

 

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أنه بدءا من اليوم بدأت درجات الحرارة فى الانكسار على شمال البلاد اليوم من 4-5 درجات، لتصبح درجة الحرارة اليوم 37 على القاهرة بعد أن كانت 42.

وأضاف "عبد العال"، خلال تصريحات تليفزيونية لـ قناة مصر الأولى، أن هناك شبورة مائية خفيفة على أغلب الطرق في الصباح الباكر، موضحًا أن البحرين الأحمر والأبيض المتوسط مهيئين تمامًا لممارسة كافة الأنشطة البحرية.

وأشار إلى أن هناك انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة لتصل لـ 35 درجة على القاهرة الأحد المقبل، موضحًا أن هناك انخفاضا في نسب الرطوبة خاصة في الصباح الباكر، مشددًا على أن جميع الشواطئ المصرية مهيأة للاستمتاع بها، محذرًا المصطافين من التواجد بالبحر خلال الفترة من الثانية عشر ظهرًا وحتى الرابعة عصرًا، ويفضل أن يظل تحت الشمسية لكون الشمس في هذه الفترة تكون حارقة للجلد.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.