البحث

عند نزول البحر في الطقس الحار قواعد يجب اتباعها

منذ 1 شهر
July 19, 2019, 7:50 am
عند نزول البحر في الطقس الحار قواعد يجب اتباعها

حدث

 عند نزول البحر في الطقس الحار قواعد يجب اتباعها

يهرب المواطنون إلى المصايف خلال هذه الأيام، للتخلص من الطقس الحار الذي تشهده مصر حاليا، دون الوعى، أن نزول البحر في الطقس الحار له مخاطر عديدة.


4 أعراض خطيرة إذا ظهرت في الطقس الحار يجب التوجه للمستشفى

ويقول الدكتور مجدى بدران استشارى أمراض الحساسية والمناعة: إن هناك 5 قواعد يجب اتباعها عند نزول البحر في الطقس الحار، منها:

1- عدم نزول البحر أو حمام السباحة إلا بعد الرابعة عصرا.
2- الاستحمام قبل وبعد نزول البحر أو حمام الساحة، قبل التخلص من أي عرق قد يتفاعل مع ملوحة المياه ما يسبب التهابات، وبعد أيضا للتخلص من آثار البحر والمياه على الجلد.
3- تغيير ملابس البحر بمجرد الخروج من البحر والاستحمام، وعدم تركها مبللة على الجلد لأنها تجمه فطريات وبكتيريا تضر بصحة الجلد وتسبب الالتهابات.
4- تناول الماء الوفير أثناء التواجد في البحر أو على الشاطئ، حيث يتناول البالغين وبشكل عام يجب تناول 8 لترات ماء للبالغين، و2 لتر للأطفال على مدار اليوم في الطقس الحار لتجنب الإصابة بالجفاف.
5- يجب الجلوس على الشاطئ أسفل الشمسية للوقاية من أشعة الشمس مع الاهتمام بكريمات حماية الجلد من الشمس. فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.