البحث

قتله بعدة طعنات حتى فارق الحياه بوسط الشارع . . نشر اول صوره لعبد الرحمن ضحيه متسول الهرم

منذ 4 شهر
July 19, 2019, 8:51 pm
قتله بعدة طعنات حتى فارق الحياه بوسط الشارع . . نشر اول صوره لعبد الرحمن ضحيه متسول الهرم

قتله بعدة طعنات حتى فارق الحياه بوسط الشارع . . نشر اول صوره لعبد الرحمن ضحيه متسول الهرم

حصلت بوابة "الفجر"، على صورة الشاب "عبد الرحمن" ويبلغ من العمر 20 عامًا، الذي قتل على أيدي مهتز نفسيا بمنطقة الكعابيش بالطوابق بمنطقة الهرم، حيث سدد المتهم والشهير "بأبو الهول"، عده طعنات، أنهت حياته على الفور، حيث حاول أهالي المنطقة نقله على الفور للمستشفى ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة.
 

وأفاد مصدر مطلع، في واقعة قتل شاب على أيدي شخص يبلغ من العمر 60 عامًا، أن أهالي منطقة كعابيش بالطوابق بمنطقة الهرم، فوجئوا يوم الواقعة بشخص يمسك بسكين بيده ويلوح بها أمام المواطنين وشهرته "أبو الهول"، إلى أن قام الأهالي بالسيطرة عليه ولكن المتهم سدد طعنات كثيرة لأكثر من شخص، وطالت بعضها الشاب "عبد الرحمن"، يبلغ من العمر 20 عامًا، فارق على إثرها الحياة على الفور، مضيفا أن الأهالي حاولوا الإمساك به مما فر هاربا إلى مخزن لمحل جزارة بالمنطقة، وأغلق الأهالي الباب فورًا لحين حضور الشرطة، مؤكدا عدم وجود سابق معرفة بين المتهم والمجني عليه والمصابين.   وأضاف المصدر، أن المتهم أصاب شخصين آخرين من المنطقة، وهم الآن في العناية المركزة بمسشتفى الهرم، نتيجة لكثرة الطعنات المتفرقة بجسدهما.   وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.    وأجرت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحرياتها لكشف ملابسات مقتل الشاب، وتوصلت تحريات المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن المجني عليه يدعى " عبد الرحمن "، وأن الجاني سدد عدة طعنات له، مما أسفر عن مفارقته الحياة، وأصاب شخص آخر.   

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.