البحث

شاهد اول تعليق من سفير مصر في بوخارست على ضرب مواطن مصري داخل طائرة رومانية

منذ 4 شهر
July 20, 2019, 12:14 am
شاهد اول تعليق من سفير مصر في بوخارست على ضرب مواطن مصري داخل طائرة رومانية

شاهد اول تعليق من سفير مصر في بوخارست على ضرب مواطن مصري داخل طائرة رومانية

 عمرو ممدوح   روى السفير صلاح عبد المقصود سفير مصر في العاصمة الرومانية بوخارست، تفاصيل واقعة التعدي على مواطن مصري على متن طائرة رومانية،.   موضحًا أن الراكب المصري حسن وزوجته المغربية إيمان كانا على متن طائرة تتبع الخطوط الرومانية في طريقهما من فرنسا للقاهرة".

وأضاف عبد المقصود، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «مساء دي ام سي» المذاع على فضائية «دي ام سي» أن الخلاف بدأ بين طاقم الطائرة والزوجة إيمان، لأنها وضعت حقيبتها أمام باب الطوارئ فإن مقعدها بجانب الباب.

وأوضح سفير مصر في رومانيا، أن طاقم الطائرة يرى أن ذلك يتعارض مع إجراءات تأمين الرحلة، وطلبوا منها تغيير كرسيها فرفضت، مشيرا إلى أن الموقف انقلب وتصاعد من مجرد حوار مع أسرة إلى "خناقة"، وصعد أفراد الأمن إلى الطائرة، وتعاملوا بعنف مع الراكب المصري".

واستكمل: "رغم أن الفيديو مش ظاهر فيه السيدة المغربية، وطبعا الواضح إن الإجراء العنيف من طرف السلطات الرومانية كان ضد المصري فقط، رغم إن المصري كان مفروض يلتزم وأسرته بتعليمات الأمن.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.