البحث

ما حدث تجاوز كبير ولا أريد وصفه بقلة الأدب حلمي بكر يفتح النار على محمود العسيلي

منذ 1 شهر
July 20, 2019, 10:32 am
ما حدث تجاوز كبير ولا أريد وصفه بقلة الأدب حلمي بكر يفتح النار على محمود العسيلي

ما حدث تجاوز كبير ولا أريد وصفه بقلة الأدب حلمي بكر يفتح النار على محمود العسيلي

 

شن الموسيقار حلمي بكر هجوماً شرساً على الفنان محمود العسيلي، وذلك على الرغم من إعتذار العسيلي عن إحراجه لمعجب ورفضه التصوير معه باحدى حفلاته الغنائية.

قال حلمي بكر: "ما حدث تجاوز كبير ولا أريد وصفه بقلة الأدب ولكنه تجاوز غير مقبول، فليس معنى أنك قدمت أغنية ناجحة أن تتحدث بإسلوب غير لائق، فهذا الأمر غير مسموح واتوقع أن تكون نهايته الفنية بعد هذه الواقعة".

وأضاف بكر : "هو الواحد لما يعمل أغنية ناجحة يقل أدبه على الجمهور تانى يوم، في إشارة إلى محمود العسيلي ، وفقاً لتصريحاته لموقع صدى البلد 

وكان العسيلي قد نشر إعتذاراً عن المقطع بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام قال فيه : "أي فنان عارف إنه من غير جمهوره ولا حاجة وصفر عالشمال، وإن من تواضع لله رفعه بعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر وبعترف إني كنت غير موفق تمامًا في اختيار الألفاظ، لكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة أنا آسف مرة تانية".

وتابع محمود العسيلى: "النقطة التانية إني حاولت أقول للشخص اللي بكلمه إن ماينفعش عشان الناس دي كلها لازم تتصور ٣ مرات برا المايك، ولكن هو كان لحوح جدا وكان مصمم وكان صوته عالي جدا وبيزعق وأنا مش عارف أغني، فللأسف قلتله كده بحسن نية وكل الكلام ده مش باين في الفيديو اعتذار".

وأضاف محمود العسيلى: "بعتذر لكل الناس اللي اتضايقت وأتمنى إني أكون عرفت أوضح الموقف".

 

نقلا عن الموجز



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.