البحث

رسائل متبادلة بين الفنان نبيل الحلفاوى ودنيا سمير غانم .. تعرف على السبب

منذ 3 شهر
July 20, 2019, 1:46 pm
رسائل متبادلة بين الفنان نبيل الحلفاوى ودنيا سمير غانم .. تعرف على السبب

رسائل متبادلة بين الفنان نبيل الحلفاوى ودنيا سمير غانم تعرف على السبب

ردت الفنانة دنيا سمير غانم على إشادة الفنان نبيل الحلفاوى بأدائها فى أغنية حفل الختام قبل انطلاق المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية، والتي حصد لقبها المنتخب الجزائري. 

وكتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "مش عارفة أقول لحضرتك إيه ع الكلام الجميل ده والله شكرا جدا وسعيدة أوي بكلام حضرتك وتشجيعك ليا ربنا يخليك لينا".

ورد عليها نبيل الحلفاوى، قائلا: "ويخليكي لينا يا حبيبتي وتمتعينا دايما بفنك وموهبتك إن شاء الله".

كان نبيل الحلفاوي، قال عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "أغنية دنيا بالغة العذوبة والرقة والتأثير مست الروح والقلب، ومن حقنا تماما أن نفخر بما حققناه، غسلت مرارة الخروج المبكر، من قال إن مصر ليست في النهائي؟ المعدن المصري النفيس يعلن عن نفسه أمام العالم أجمع".

يشار إلى أن منتخب الجزائر توج بلقب بطولة الأمم الأفريقية، بعد الفوز على نظيره منتخب السنغال بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة في نهائي بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضي وحتى 19 يوليو الجاري، ليتوج الخضر باللقب الثانى على مدار تاريخ الكرة الجزائرية.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.