البحث

بعد الكرم المصري.. تصرف غير لائق من رياض محرز في حق رئيس الوزراء المصرى

منذ 1 شهر
July 20, 2019, 5:30 pm
بعد الكرم المصري.. تصرف غير لائق من رياض محرز في حق رئيس الوزراء المصرى


بعد الكرم المصري تصرف غير لائق من رياض محرز في حق رئيس الوزراء المصرى

تجاهل قائد المنتخب الجزائري، رياض محرز، مصافحة رئيس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، في ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية، أثناء تسلم كأس البطولة.

وظهر محرز وهو يصافح عددًا من المسئولين ويقبلهم، وعندما جاء دور مصافحة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أدار وجهه وذهب بعيدا عنهم.

ولقي هذا التصرف استياءا شديدًا من المتابعين المصريين، حيث قامت مصر بالترحيب بشدة بالمشجعين الجزائريين واستثنتهم من الحضور للمباريات ببطاقة "Fan ID"، كما أتاحت لهم تذاكر مجانية للحضور.

اقتنص المنتخب الجزائري لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، من نظيره السنغالي في مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية، أمام السنغال، اليوم الجمعة، على إستاد القاهرة، في البطولة التي تستضيفها مصر في نسختها الـ32. 

وانتزع محاربوا الصحراء البطولة من بين أنياب أسود التيرانجا بهدف دون رد أحرزه بغداد بونجاح، في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ورغم المحاولات الحثيثة لمنتخب السنغال بالتعادل إلا أن المنتخب الجزائري استطاع الحفاظ على مكاسبه. 

وحصد  "الخضر" لقب كأس الأمم الإفريقية الذي غاب عن منصات تتويجه منذ عام 1990، وهو اللقب الأول والوحيد له خارج أرضه في تاريخ هذه البطولة.


هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.