البحث

هما ضربوا بعض بس معملوش شغب . ز اول بيان من مصر للطيران على ما فعلته جماهير الجزائر داخل صالات الوصول

منذ 6 شهر
July 21, 2019, 11:36 pm
هما ضربوا بعض بس معملوش شغب . ز اول بيان من مصر للطيران على ما فعلته جماهير الجزائر داخل صالات الوصول


هما ضربوا بعض بس معملوش شغب . ز اول بيان من مصر للطيران على ما فعلته جماهير الجزائر داخل صالات الوصول

علق الطيار سامح الحفني، رئيس سلطة الطيران المدني، على أزمة تواجد المشجعين الجزائريين في مطار القاهرة، موضحًا أن طائرتان جزائريتين ستصلان إلى مصر بالتتابع، لنقل أكثر من 400 مشجع لبلادهم، لتُحل 99% من المشكلة. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، عبر شاشة "صدى البلد": "تعاملنا مع الأمر، ولم يحدث أي نوع من أنواع الشغب في الصالة، كنا متواجدين مع الأجهزة الأمنية وتعاملنا مع الركاب، حيث كانوا غاضبين بسبب شركات الطيران الخاصة ببلادهم، أما مصر فلا دخل لها بالأزمة، وعندما وصلت طائرة، ضربوا بعضهم البعض ضربًا مبرحًا صراعًا على التواجد فيها والعودة إلى بلادهم". 

 

في سياق متصل، قال "الحفني"، إنه يتوقع نقل شركات الطيران المصرية أكثر من 70 ألف حاج مصري استعدادًا لموسم الحج، حيث ستخرج رحلات الحج بداية من 7 مطارات، بداية من 27 يوليو الجاري.

وكشفت مصادر بمطار القاهرة الدولي، عن أن سلطات المطار انتهت من سفر الجماهير الجزائرية بعد انتظار جزء كبير منها بالمطار لمدة بلغت 36 ساعة، بسبب تأخر وصول رحلات الجسر الجوي الجزائري لإعادتهم لبلادهم، بعد حصول منتخب الجزائر على بطولة كاس الأمم الأفريقية.

ونفت المصادر، تعدي أو احتجاز جماهير جزائرية بالمطار، مؤكّدة أنَّ جميع رحلات المشجعين شهدت حالة من الفرح بسبب فوز الجماهير بكأس الأمم الأفريقية .

وبدأت سلطات المطار برئاسة المهندس أحمد فوزي رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، إعادة تهيئة وتجميل منطقة المركز التجاري المجاور لصالة الوصول رقم 3 بمبنى الركاب رقم 1، والمعروف بالمطار القديم، والذي تمّ تخصيصه لسفر الجماهير الجزائرية.

https://youtu.be/gFJMMM1OG9k


هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.