البحث

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيران دولة دينية لكن قادتها يكذبون كثيرا

منذ 10 شهر
July 23, 2019, 1:06 am
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيران دولة دينية لكن قادتها يكذبون كثيرا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن إيران "دولة دينية" لكن قادتها يكذبون كثيرا.

جاء ذلك خلال استقباله رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان في البيت الأبيض، حيث قال:"إيران دولة دينية لها قادة دينيون، لكنهم يكذبون كثيرا، أسقطنا إحدى طائراتهم المسيرة، وبدلا من أن يقولوا نعم حدث هذا، يقولون إن ذلك لم يحدث ولدينا أدلة كثيرة".

واضاف ترامب:"اطلعت على تقرير حول تفكيك إيران شبكة جواسيس لوكالة المخابرات المركزية، هذا التقرير كاذب بالطبع، وهناك أكاذيب كثيرة، وهم ينشرون الدعاية والأكاذيب".

وأعلنت إيران أنها كشفت عن شبكة تضم 17 جاسوسا إيرانيا لـ"سي آي إيه"، وأكد القضاء الإيراني أنه سيتم تنفيذ أحكام الإعدام بحقهم قريبا.

وسبق أن أعلن ترامب أن المدمرة الأمريكية "يو إس إس بوكسر" دمرت طائرة إيرانية بدون طيار اقتربت منها في الخليج، فيما نفت إيران ذلك، ونشر الحرس الثوري الإيراني مقطع فيديو يزعم أنه للطائرة المذكورة في أثناء عودتها سالمة.     صدى البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.