البحث

اول بيان امنى يكشف لغز مقتل لواء بالجيش بمنطقه فيصل

منذ 1 شهر
July 23, 2019, 11:37 pm
اول بيان امنى يكشف لغز مقتل لواء بالجيش بمنطقه فيصل

اول بيان امنى يكشف لغز مقتل لواء بالجيش بمنطقه فيصل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المُتهم بقتل لواء الجيش المتقاعد بمنطقة فيصل، وأظهرت التحريات أن المتهم قام بقتل المجنى عليه بدافع السرقة.

بدأت الواقعة، بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي بالعثور على الجثة، وبالانتقال تبين أنها للواء متقاعد من محافظة البحيرة ومقيم في منطقة فيصل.

 

 

بالفحص والتحرى، تمكنت أجهزة الأمن من تحديد هوية المتهم، «محمد.ح»، ٣٠ عامًا، سائق توك توك، حارس عقار سكن المجني عليه سابقًا، مُقيم بقرية «بلهاسة» بمدينة مغاغة محافظة المنيا، وأن المتهم كان يمر بأزمة مالية.

 

 

بعد تقنين الأوضاع، تم ضبط المتهم، وبمواجهته، أقرّ بارتكاب الواقعة، لأنه علم بأن المجني عليه «ميسور» ماديًا، فعقد العزم على قتله وسرقته.

 

 

وكشفت أجهزة الأمن عن تفاصيل ضبط، إذ شوهد المتهم في توقيت معاصر لتوقيت ارتكاب الحادث، وتسلل من منور العقار، وترصد له أثناء خروجه من صلاة الفجر، وبعد عودة المجني عليه وفتحه لباب الشقة باغته إلى داخلها، وباغته ودفعه إلى داخل الشقة.

 

 

واعترف المتهم بتفاصيل الواقعة، أنه إنهال على المجنى عليه بالضرب باستخدام «خشبة رجل كنبة»، وقام بسرقة ٧٠٠ جنية، وهاتف محمول وساعة يد، ثم توجه لبيع الموبيل بـ450 جنيه، ثم أعطى 900 جنيه لشخص من قريته ليرسلها لشقيقته في القرية لتسلمها لزوجته، كما قام بإصلاح التوك توك الخاص به بباقى المبلغ المسروق.

 

 

وأرشد المتهم عن مكان الساعة، ودفنها أسفل سيارة مغطاه وتم استعادتها، كما أرشد عن مكان إلقاء الخشبة أسفل سيارة أخرى، وتم الحصول عليها، وعليها بقايا دماء.

 

 

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


هذا الخبر منقول من : المصري اليوم


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.