البحث

موسيقار مصري شهير طليقتني ضربتني

منذ 3 اسابيع
July 24, 2019, 10:39 am
موسيقار مصري شهير طليقتني ضربتني

موسيقار مصري شهير: طليقتني ضربتني

 

كتب: كريم عثمان

 

 

ضغوط العمل وأحيانًا نقص الود والخلاف الدائم، أبرز أسباب المشكلات الزوجية، وأشهرها هو ما حدث أمس بين الموسيقار حلمي بكر وطليقته سماح عبدالرحمن القرشي، في منزله.

"ضرب وسحل وإهانة وسرقة" أشياء تعرض لها بكر بدافع من طليقته التي استخدمت بلطجية لمساعدتها، وتستعرض "الوطن" في السطور التالية التفاصيل الكاملة لأزمة "بكر" وطليقته:

حلمي بكر: طليقتي استعانت ببلطجية يضربوني ويسحلوني

اتهم بكر طليقته باقتحام شقته في حي المهندسين مستعينة ببلطجية، قائلًا: سحلوني وضربوني وأهانوني على مرأى ومسمع من الجيران وحراس العقارات المحيطين في منزله".

وأضاف بكر في تصريحات لـ"الوطن" أنّ هجوم البلطجية الذي تعرض له تسبب في إصابات بالغة في الكتف اليسرى والرقبة وحروق في اليد، فضلًا عن إصابات في الركبة أدت إلى صعوبة بالغة في الحركة، ما استدعى نقله إلى مستشفى العجوزة لإثبات حالته وتلقيه العلاج.

بكر: طليقتي عملت نفس الموضوع من 10 أيام وبتساومني على بنتي

يقول الموسيقار إنّه فوجئ بهجوم طليقته على الشقة وتحطيم أثاثها وسرقة محتوياتها، ما تسبب في حالة من الذعر لابنته ريهام، مشيرًا إلى أنّها ليست المرة الأولى التي تفعل فيها الأمر: "من 10 أيام جت وعملت نفس اللي حصل ده وكسرت البيت، وأنا عملت محضر".

سبب الخلاف كما يؤكد بكر هو طفلتهما الصغيرة "ريهام": "اتفقنا عقب طلاقنا قبل عامين، على أن تكون البنت برفقتي، لكنها عادت لتساومني عليها مرة أخرى، بعد أنّ اتضح لها أنّها تستطيع أن تجني الأموال مني حال طلبها أن تكون البنت برفقتها".

حلمي بكر يتغيث بالشرطة: "عايز أقابل الوزير أو النائب العام"

حرر بكر  محضرًا في قسم العجوزة برقم 19715، مثبتا فيه كل ما حدث، إلى جانب شهود العيان في المنطقة من الجيران وحراس العقارات، الذين ساندوه في الحادث الذي تعرض له. 

يواصل بكر حديثه، قائلا إنّه الزوج رقم 4 في حياة طليقته، التي وصفها بأنّها "امرأة اعتادت على العنف"، والدليل على ذلك أنّها فعلت مع زوجها السابق ما فعلته معه: "أنا بستغيث بالشرطة المصرية تلحقني، أنا فنان مصري وبتهان في بلدي، وعايز أقابل وزير الداخلية أو النائب العام، طليقتي دلوقتي مع البلطجية في الشقة تحديدًا في الغرفة المجاورة لي، والشقة دي أنا فيها من 40 سنة".

مصدر أمني:  خلافات أسرية قبل 3 سنوات وراء اتهام "بكر" طليقته بالسرقة

أوضح مصدر أمني تفاصيل واقعة اتهام بكر، طليقته باستئجار بلطجية للاعتداء عليه بالضرب وسرقة محتويات شقته في المهندسين، مؤكدًا أنّ وراء الاتهام خلافات زوجية بين الاثنين بدأت قبل نحو 3 سنوات.

وأضاف المصدر أنّ بكر وطليقته دائما ما يتبادلان الاتهامات وتحرير المحاضر بقسم شرطة العجوزة بسبب خلافات على الشقة، بعد أنّ حصلت طليقته على حكم صادر من المحكمة بالإقامة معه في الشقة لأنّها أنجبت منه طفلة.

وتابع المصدر أنّ بكر اتجه اليوم لقسم شرطة وطلب لقاء العميد أيمن الجيار مأمور قسم شرطة العجوزة، وحرر محضرا جديدا ضد طليقته واتهمها باستئجار بلطجية وسرقة شقته، وسيحال المحضر للنيابة التي تباشر التحقيق في البلاغات.

وأكد المصدر أنّ قوات الأمن تحت إشراف اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، ستجري التحريات بشأن البلاغ الأخير المقدم من بكر، وإرسال التحريات للنيابة لمباشرة التحقيق.

 

 


هذا الخبر منقول من : الوطن


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.