البحث

تعرف على مهن أحمد عز قبل التمثيل فى عيد ميلاده

منذ 2 شهر
July 24, 2019, 2:54 pm
تعرف على مهن أحمد عز قبل التمثيل فى عيد ميلاده

حدث

تعرف على مهن أحمد عز قبل التمثيل فى عيد ميلاده

 

 


يحتفل اليوم الثلاثاء، الفنان أحمد عز، بعيد ميلاده الـ 48، فهو من مواليد القاهرة 23 يوليو عام 1971، وتخرج من كلية الآداب بجامعة عين شمس.

مهن أحمد عز قبل احتراف التمثيل
عمل الفنان أحمد عز بعد تخرجه من كلية الآداب جامعة عين شمس فى مجال الفنادق، ثم عمل بعدها عمل كعارض أزياء، وشارك كموديل مع المطربة أصالة في أغنية "لما جت عينك في عيني"، وبدأ أحمد عز يتردد على مكاتب الإنتاج ، وخلال ذلك قابل المخرجة إيناس الدغيدي التي كانت أشهر مخرجي تلك الفترة، وبالفعل وجدت فيه الموهبة واسندت له دور صغير فى فيلم "كلام الليل".


ونصحته ايناس الدغيدى، بصقل موهبته بالدراسة، ليلتحق أحمد عز بعدة ورش تمثيل، ثم أسندت له دور البطولة في فيلم "مذكرات مراهقة " مع الفنانة عبير صبرى، وكانت بدايته الحقيقية مع الفنانة يسرا من خلال مسلسل "ملك روحى"، لينطلق بعدها في مسيرته الفنية الناجحة، وكانت آخرها فيلم "الممر"، الذى يعرض فى السينمات منذ موسم افلام عيد الفطر المنقضى، وحقق نجاحا كبيرا وإيرادات تخطت الـ 60 مليون جنيه. 


هذا الخبر منقول من : وكالات

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.