البحث

هل وصل محمد رمضان إلى العالمية؟ الأسطورة يعبر الحدود... فيديو و صور

منذ 4 شهر
July 26, 2019, 8:07 pm
هل وصل محمد رمضان إلى العالمية؟ الأسطورة يعبر الحدود... فيديو و صور

حدث

 

هل وصل محمد رمضان إلى العالمية؟  الأسطورة  يعبر الحدود. فيديو و صور 

 

كتب هشام خالد السيوفى 

 

حقق نجاحات كبيرة في السنوات العشر الأخيرة جعلته واحدا من أهم نجوم السينما والدراما في مصر والوطن العربي، طموحه وثقته في نفسه وفنه جعلته رمزاً للكثير من الشباب في النجاح، اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب قربه لجمهوره سواء على المستوى الشخصي او الفني إنه «الأسطورة».

 

«الأسطور» محمد رمضان، الذي وقف أمام العالمي عمر الشريف، في مسلسل «حنان وحنين»، جسّد فيه شخصية نجل «بواب عمارة» في 3 مشاهد فقط، نالت إشادته في إحدى المداخلات الهاتفية في برنامج تليفزيوني قائلاً: "لديه موهبة كبير ومن الممكن أن يكون أفضل مني شخصياً وسعيد بالتمثيل معه".

 

توالت نجاحاته ووصلت شهرته إلى بعض النجوم في الدول الأوروبية ومن بينهم النجم العالمي "فان دام"، ووقف أمامه الفنان محمد رمضان في إحدى الكليبات الدعائية لبعض شركات المحمول، الذي حقق نجاحا كبيراً، والذي شاهده أكثر من 108 ملايين مشاهدة.

 

وأشاد النجم العالمى جان كلود فان دام بالفنان محمد رمضان، قائلاً: "يا محمد رمضان إزيك كانت حاجة عظيمة إنى اشتغلت معاك أنا مقدر طيبتك وكرمك وكمان أنت ممثل عظيم وجه حسن وجسم لائق وممكن فى يوم نشتغل سوا".

وطرح رمضان، مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "إنساي"، وهي ديو جمعته بصديقه المطرب المغربي سعد لمجرد، والتي حققت نجاحا كبيراً فور طرحها، واحتلت الأغنية منذ إطلاقها صدارة قائمة ترند بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتخطت أكثر من 35 مليون مشاهدة.

 

وشارك «رمضان» جمهوره نجاحات أغنيته "إنساي"، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عدة صور يوثق فيها تحول الأغنية إلى تريند على "يوتيوب"، في الوطن العربي وعدد من الدور الأوروبية، وعلق عليهم قائلاً: "الحمد لله رب العالمين إنساي مش بس رقم واحد على تريند youTube مصر والمغرب وباقي الوطن العربي الحمد لله دخلت كمان تريند youTube إيطاليا وفرنسا واسبانيا وبلچيكا وألمانيا".

 

نقلا عن اخبار اليوم 

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.