البحث

بالصور .. نجوم الفن والسياسة والمجتمع يواصلون التوافد لعزاء يسرا

منذ 4 شهر
July 27, 2019, 12:47 am
بالصور .. نجوم الفن والسياسة والمجتمع يواصلون التوافد لعزاء يسرا

بالصور نجوم الفن والسياسة والمجتمع يواصلون  التوافد لعزاء يسرا 

 

كتب سعيد فراج - تصوير: محمد صبحي - عمرو سيد

    يواصل نجوم الفن والسياسة والمجتمع، التوافد بشكل مستمر على دار مناسبات مسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، لتقديم واجب العزاء في والدة الفنانة يسرا، التي رحلت عن عالمنا يوم الأربعاء 24 يوليو. 

ووصل حتى الآن، من الفنانين، كل من: «يحيي الفخراني، مني زكي، إيمي سمير غانم، عمرو يوسف، شريف عرفة، شهيرة، طارق لطفي، وفاء عامر، لميس الحديدي، مني الشاذلي، سمير صبري، غادة ابراهيم، محمد احمد ماهر، السيناريست أيمن سلامة»، وآخرون. 

كما وصل قبل قليل، كل من: «أحمد السقا، ليلي علوي، لبلبة، فيفي عبده، نهال عنبر، جمال العدل، مصطفى الفقي، بوسي شلبي، ميرفت أمين، ماجدة زكي، أروى جودة، نادية الجندي، خالد زكي، تامر هجرس، دينا الراقصة، دنيا عبد العزيز، رياض مكرم»، وآخرون. 

وتقدمت يسرا وزوجها خالد سليم نجل الراحل صالح سليم، الصفوف، لتلقي واجب العزاء في الفقيدة، في الوقت الذي بدأ الحضور في التوافد، وكان أولهم الإعلامية بوسي شلبي. 

وتوفيت والدة الفنانة يسرا، صباح يوم الأربعاء 24 يوليو، داخل أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين بعد صراع مع المرض.

وشيع جثمان والدة يسرا، بعد ظهر الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة وسط حضور الأهل والأقارب، ونجوم الوسط الفني.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.