البحث

متحللة وبها آثار صعق كهربي .. مصادر أمنية التفاصيل كامله لــ قتيل فيلا محمد الننى

منذ 6 شهر
July 27, 2019, 2:18 am
متحللة وبها آثار صعق كهربي .. مصادر أمنية التفاصيل كامله لــ قتيل فيلا محمد الننى

متحللة وبها آثار صعق كهربي مصادر أمنية التفاصيل كامله لــ قتيل فيلا محمد الننى 

 

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية اليوم أن الجثة التي تم العثور عليها بداخل فيلا محمد النني لاعب نادى ارسنال الانجليزي والمنتخب المصرى،  لشخص بائع متجول «سرّيح» حاول سرقة كابلات نحاسيه من داخل الفيلا فمات صعقا في وقت متأخر وتم التحفظ على الجثة ونقلها الى مشرحة مستشفي المحلة العام.

وأفادت المصادر أنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث كون كاميرات المراقبة المحيطة بموقع فيلا محمد النني كشفت عن وجود علامات صعق كهربي في أجزاء متفرقة من الجثة والتي تعرضت للتحلل والتعفن عقب وفاته خلال الـ 5 أيام الأخيرة حسب ما رصد في المعاينة الأولية للنيابة العامة.

قرر المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية المستشار ياسين زغلول اليوم تشكيل فريق من أعضاء النيابة العامة والأدلة الجنائية تحت إشراف المستشار أحمد السعيد عمر وبرئاسة المستشار محمود عويس مدير نيابة أول المحلة لمعاينة موقع العثور على جثة مجهولة الهوية داخل فيلا محمد النني لاعب المنتخب الوطني والمحترف فى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي.

وانتقل فريق من أعضاء النيابة العامة الى مكان الحادث بالتنسيق الكامل مع رجال الشرطة وبرفقتهم الكابتن ناصر النني والد اللاعب محمد الننى للوقوف على تطورات الحادث والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت اخطارا من مأمور قسم أول المحلة العميد حسام الخشن يفيد بورود بلاغ من الكابتن ناصر النني مدرب كرة القدم والد اللاعب "محمد النني " يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة على الأرض شبه متعفنه بفيلا تحت الإنشاء بدائرة قسم أول المحلة.

وتابعت القيادات الأمنية تحت اشراف العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والمقدم هيثم الشامي رئيس مباحث قسم أول المحلة تطورات الحادث وبالانتقال الى مكان الحادث ومعاينة موقع العثور على الجثة والتأكد من وجود شبهه جنائية فى الحادث من عدمه.

أوصي مدير الأمن اللواء طارق حسونه بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي للتأكد من هوية الجثة وسماع أقوال الجيران وشهود العيان الموجودين بجوار بمبني أبواب الفيلا المذكورة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بتشريح الجثة ودفنها.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.