بعد العثور على جثه فى فيلا الننى .. شاهد اول تعليق من والده

منذ 1 سنه
July 27, 2019, 5:04 am

بعد العثور على جثه فى فيلا الننى شاهد اول تعليق من والده

كشف ناصر النني، والد محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، والمنتخب الوطني، تفاصيل عثوره على جثة داخل فيلا تحت الإنشاء في المحلة، لافتا إلى أنه سيُجرى إنشاء جمعية خيرية في هذه الفيلا.

وعن تفاصيل الواقعة، قال "النني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر": "حرامي من اللي بيسرقوا أسلاك الكهرباء، باين وقع مات أو اتكهرب وهو بيشد الأسلاك أو بيشرب حاجة، كان بيسرق حاجة تافهة جدًا، وما كانش في أي حاجة في الفيلا خالص".

وأضاف أنه تعجب كثيرًا مما حدث، مشيرًا إلى أن وكيل النيابة عاين الحادث، وتعجب أيضًا من الحادث: "لما رحت وشفت المنظر اتخضيت"، لافتا إلى أن ابنه اللاعب في أرسنال الإنجليزي علم بالواقعة وحريص على الاطمئنان أولًا بأول على سير القضية. 

في سياق متصل، أكد "النني"، أن نجله سيستمر في اللعب في صفوف أرسنال الإنجليزي العام المقبل.

يذكر أن محمد النني يتواجد حاليًا في العاصمة البريطانية لندن، ضمن فريق أرسنال استعدادًا للموسم الجديد، المقرر بدءه يوم 9 أغسطس المقبل.

ويبدو أن محمد النني خرج من حسابات أوناي إيمري المدير الفني للفريق اللندني، الذي استبعده من المشاركة في معظم مباريات "الجانرز" الموسم الماضي بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

    نقلا عن الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play