إخواني منشق يكشف سبب إطاحة خيرت الشاطر بعبدالمنعم أبو الفتوح من مكتب الإرشاد

منذ 2 سنه
July 27, 2019, 1:51 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إخواني منشق: يكشف سبب إطاحة خيرت الشاطر بعبدالمنعم أبو الفتوح من مكتب الإرشاد

قال ثروت الخرباوي، المفكر الإسلامي، إن الإخوان لن يتمكنوا من تحقيق أي هدف من أهدافهم، معتبرًا أن جماعة الإخوان ليست جماعة فاسدة، ولكن مفسدة.






وأشار "الخرباوي"، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن أعضاء جماعة الإخوان ليسوا زاهدين في الدنيا، كاشفا أن خيرت الشاطر أطاح بالدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح من مكتب الأرشاد.

وأوضح أنه كان هناك تصويت في مكتب الإرشاد عن من الذي يدير أموال الاجماعاة، حيث رأى أبو الفتوح أن يوسف ندا أحق بإداراة الأموال كونه خارج البلاد، بينما كان الشاطر يريد أن يستحوذ على الأموال، فأدمر الشاطر لعبدالمنعم أبو الفتوح الشر، وأطاح به.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play