البحث

قد يسبب امراض خطيرة.. تحذير شديد اللهجة من خبير تغذية عن فول العربيات وكشري المحلات

منذ 1 سنه
July 27, 2019, 7:30 pm
قد يسبب امراض خطيرة.. تحذير شديد اللهجة من خبير تغذية عن فول العربيات وكشري المحلات

حدث

قد يسبب امراض خطيرة تحذير شديد اللهجة من خبير تغذية عن فول العربيات وكشري المحلات

حذر الدكتور مروان سالم، أخصائي الصيدلة الإكلينيكية والتغذية العلاجية، من الفول المطحون الذي يباع في المطاعم، حيث نصح المشاهدين بشراء الفول السليم.

وأضاف سالم، خلال حواره مع الإعلامية الكبيرة سناء منصور، والإعلامية شيرين عفت، والإعلامية رضوى حسن، مقدمات برنامج "السفيرة عزيزة"، عبر شاشة "dmc"، أن الفول المطحون به نسبة قليلة جدًا من الفول، مضاف إليها النشا والعدس والأرز وبعض البهارات. 

 

 

كما حذر الأخصائي من الفول الذي يباع على العربات في الشوارع: "القدرة بيبقى لونها أسود، وبالتالي السوا بيكون تحت المستوقد، وهي منطقة بها كميات كبيرة من القمامة، حتى لا يستهلك أصحاب العربات الغاز، وللأسف هذه المنطقة بعيدة تماما عن المعايير الصحية".

 

 

في إطار متصل، تحدث أخصائي الصيدلة الإكلينيكية والتغذية العلاجية، عن الصلصة التي تُستخدم في محلات "الكشري"، حيث حذر منها، قائلًا إنها تغير لون المعلقة، وتحتوي على ألوان صناعية كيميائية، مع إمكانية وجود طماطم فاسدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
 

 

 


هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.