البحث

نعتذر ونأسف عن عرض الصور . . واقعه بشعه تهز شرم الشيخ انفجرت عيناها امام الجميع والشرطه تكشف السبب

منذ 4 شهر
July 27, 2019, 8:19 pm
نعتذر ونأسف عن عرض الصور . . واقعه بشعه تهز شرم الشيخ انفجرت عيناها امام الجميع والشرطه تكشف السبب

نعتذر ونأسف عن عرض الصور . . واقعه بشعه تهز شرم الشيخ انفجرت عيناها امام الجميع والشرطه تكشف السبب

الساعة تُشير إلى الواحدة ونصف ظهر الأربعاء الماضي، الأمور كانت تسير على ما يرام في شاطئ الجافي بشرم الشيخ، حيث كانت "شهد.أ.ح" مع والدتها "دعاء" وآخرين في رحلة مصيف، ثم توجهوا لاستئجار "باراسيلينج" تابع للشاطئ، وهو لانش يقلع منه منطاد (باراشوت) مثبت في اللنش، حيث كان يقوده شخصان أحدهما أقل من 16 عاما.

استقلت "شهد" الباراشوت بصحبة صديقة والدتها كانت تظن أنها رحلة قصيرة في الهواء ستنتهي وتعود إلى الأرض سالمة، لكن الرياح جاءت بما لم تشته الطفلة، وكأنها لم تبدأ رحلة بحرية بل رحلة معاناة قد تستغرق سنوات.

بدأت الرحلة بشكل طبيعي، حتى ارتفع الباراشوت بـ"شهد" وصديقة والدتها، وفجأة وقع حادث غريب، حيث اندفع "الهوك" الرابط بين اللنش والباراشوت إلى أعلى ليرتطم بوجه الفتاة وسقطت ومرافقتها في الماء.

تعالت صرخات مرتادي الشاطئ، وأجرى أحدهم اتصالا بالإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث، ونقلت "شهد" إلى مستشفى شرم الشيخ، حيث خضعت لإسعافات أولية، وأُجريت لها أشعات.

التقرير المبدئي الصادر عن مستشفى شرم الشيخ، والذي حصلت "الوطن" على نسخة منه، أوضح أن "شهد" حضرت إلى المستشفى لإصابة الجمجمة بجسم صلب، ونتج عن ذلك إصابتها بكسر في الحاجز الأنفي وانفجار بمقلتي العين يمينا ويسارا، وجرح قطعي فى الوجه، وأُجريت لها أشعة مقطعية وأُدخلت إلى غرفة العمليات بشكل عاجل لوقف النزيف ولرد عظام الحاجز الأنفي.

وأشار التقرير إلى أن الطفلة تحتاج تدخلا جراحيا بكلتا العينين، وتدخل جراحي فى الوجه وتسكين للحاجز الأنفي.

وتناشد أسرة الطفلة، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بمساعدة "شهد"، وتقديم الرعاية الصحية الكاملة لها، ومساعدتها فى تلقى العلاج بشكل عاجل.

كما حصلت "الوطن" على تقرير أولي صادر عن طوارئ مستشفى قصر العيني، في تمام الساعة 12 ظهر الخميس 25 يوليو الجاري، بعد وصولها قادمة من شرم الشيخ، وكُتبت فيه عبارة "fall from hight" والتي تعني "سقوط من علو".

مصدر مقرب من أسرة "شهد"_ طلب عدم ذكر اسمه_ قال إنها خضعت لأول عملية جراحية مساء الخميس الماضي لتنظيف العين، ورجّح الأطباء بقسم الرمد حدوث تلف بعصب الإبصار بالمخ نتيجة الحادث وأبلغوا الأسرة بضرورة فحص العينين بعد عدة أشهر للوقوف على حالتهما.

وأكد المصدر أن أطباء العظام بمستشفى قصر العيني، ينتظرون اختفاء الورم بالوجه لبدء معالجة الكسور التي ألمّت به. وقال المصدر إن أسرة الطفلة لم تخبرها بعدم مقدرتها على الإبصار مجددا، تجنبا لدخولها في حالة نفسية سيئة حال علمها بذلك.

وأشار المصدر إلى أن النيابة العامة تلقت إخطارا بالحادث، وانتقلت إلى هناك، وأمرت بالقبض على مسؤول القرية السياحية ومسؤول الشاطئ، وقائدي اللنش، حيث تمكنت أجهزة الأمن من ضبطهم، وباشرت النيابة التحقيقات معهم، ثم أمرت بحبسهم احتياطيا على ذمة القضية.

 

 


هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.