البحث

صور لمنزل المتهمة بقتل طفلة جارتها وإحراق جثتها باسيوط

منذ 2 شهر
July 28, 2019, 1:44 pm
صور لمنزل المتهمة بقتل طفلة جارتها وإحراق جثتها باسيوط

حدث

صور لمنزل المتهمة بقتل طفلة جارتها وإحراق جثتها باسيوط

 


جريمة هزت أركان أسيوط، بتخلي امرأة عن إنسانيتها وإقدامها على عمل شيطاني بقتل طفلة بريئة لمجرد "خناقة" مع أم الطفلة، التي هي جارتها، حيث أرادت أن تحرق قلبها، كما أنها لم تكتف بالقتل فقط وإنما تمادت في وحشيتها لإخفاء معالم الجريمة والتخلص من الجثة فقامت بسكب السولار على الطفلة بعد موتها وأحرقت جثتها.

وقال الأهالي: رأينا تصاعد الأدخنة من منزلها فأسرعنا لإطفاء الحريق، ظنا بأنها حريقة، لنفاجأ بجثة الطفلة محترقة.



"أهل مصر" التقط صورا لمنزل القاتلة الشيطانية مقر جريمتها، بجانب صور لمنزل الطفلة الضحية، لتوثيق المأساة الإنسانية التى لا يعرفها الصعيد إلا في حالات نادرة.

اقرأ أيضا جبروت امرأة سيدة تقتل ابنة جارتها وتشعل النيران في جثتها بأسيوط والسبب مشادة كلامية

كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط ببلاغ العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة ديروط ببلاغ أهالي قريه ببلاو دائرة المركز، بالعثور على جثة طفلة مقتولة متفحمة ملقاة بالقرب من منزلها.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز ورئيس المدينة وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين صحة الواقعة ووجود جثة للطفلة "سجى صلاح عبدالتواب"، التي تبلغ من العمر عامين ونصف العام، المتغيبة عن منزلها من مساء يوم الخميس الماضي وتحرر لها محضر تغيب.




وبعمل التحريات الأولية بمعرفة ضباط المباحث تبين وجود خلافات بين والدة الطفلة وإحدى جاراتها "ثناء.أ" ربة منزل وحدوث مشادة كلامية بينهما، وعلى الفور تم إلقاء القبض عليها، وجارى التحقيق معها لمعرفة أسباب الحادث.

تم التحفظ على جثة الطفلة بمشرحة مستشفى ديروط المركزي تحت تصرف النيابة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة،وجارى استكمال الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : وكالات

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.