البحث

3 ألبومات للهضبة تضع دينا الشربيني في مأزق .. كل أغنية بمشكلة

منذ 3 اسابيع
July 28, 2019, 5:53 pm
3 ألبومات للهضبة تضع دينا الشربيني في مأزق .. كل أغنية بمشكلة

3 ألبومات للهضبة تضع دينا الشربيني في مأزق كل أغنية بمشكلة

 

كتبت منه سالم 

 

اعتادت الفنانة الشابة دينا الشربيني، أن تجد نفسها تحت مطرقة راواد مواقع التواصل الاجتماعي كل عام بالتزامن مع طرح الألبوم الجديد للهضبة عمرو دياب، وفيما يلي يرصد "الدستور" أبرز 3 أزمات واجهتها دينا الشربيني على مدار الاعوام الماضية. 

أزمة المايو وألبوم " أنا غير" 
مع اقتراب صدور البوم "انا غير" للهضبة، اثارت دينا الشربيني جدلا واسع النطاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس السبت وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها ظهرت فيه برفقة الفنان عمرو دياب على أحد شواطئ اليونان مع مجموعة من الأصدقاء وهما يرقصان سويًا على أنغام "قمرين"، وكان الهجوم بسبب ظهورها ترتدي مايوه مثير وانتقد الكثيرون إطلالتها الجريئة.

فستان الجونة وألبوم "كل حياتي"

وواجهت دينا الشربيني هجوم شديد حول إطلالتها في ثاني دورات مهرجان الجونة السينمائي الدولي وذلك بالتزامن مع طرح ألبوم "كل حياتي" للهضبة العام الماضي، لتخرج وتوضح خلال استضافتها في احد البرامج الحوارية أنها أثناء حفل افتتاح المهرجان، كانت في المستشفى لذلك ظهرت هزيلة الجسد وأشارت الى أن الفستان لم يظهر في الصور بشكل جميل كما يبدو في الواقع. 

أزمة الحوت وألبوم "معدي الناس"

وبالتزامن مع صدور البوم "معدي الناس" في عام 2017 تصدرت دينا الشربيني محركات بحث كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إحدى أغنيات الألبوم التي حملت إسم "يا أجمل عيون" المهداة لمولودات برج الحوت واعتبر الجمهور أن الاغنية إعلان صريح عن قصة حب تجمع بين الثنائي لأنها أبرز المنتمين لنفس البرج من الوسط الفني.

 

 


هذا الخبر منقول من : الدستور


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.