البحث

تعليق ناري للاعلامى عمرو أديب بعد فوز الأهلي بالقمة ودرع الدوري

منذ 3 اسابيع
July 29, 2019, 12:25 am
تعليق ناري للاعلامى عمرو أديب بعد فوز الأهلي بالقمة ودرع الدوري

حدث

 

تعليق ناري للاعلامى عمرو أديب بعد فوز الأهلي بالقمة ودرع الدوري

 

كتب محمد طاهر ابو الجود

 

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن استيائه من الأداء الضعيف لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، معلقًا: "مباراة باهتة.وكرة باهتةماتش أبيض وأسود ملوش لون. .يعز علينا أن ده مستوى الكرة المصرية بين بطل الدوري ووصيفه، فتور شديد في اللقاء".

وتابع خلال برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر":"ممكن أفهم أن لاعيبة الأهلي معندهاش الحماس اللازم بعد الفوز بالدوري، إنما السؤال المهم: هي لاعيبة الزمالك ملعبتش ليه؟، ما هو الدافع لعدم تقديم لاعبين الزمالك الأداء اللازم، شيء عجيب وغريب وملوش أي معنى متفهمش ليه الزمالك بيعمل كده ولكن في النهاية اللى مستغرب من أداء المنتخب في بطولة أمم أفريقيا يجي يشوف لاعبى المنتخب اللي في الأهلي والزمالك".

وأكمل: "نهاية بايخة جدًا للدوري وسؤالي لمشجعي النادي الأهلي: أنتوا مبسوطين؟انتوا شايفين أن دي فرقة بتلعب كورة؟هل راضيين عن أدائهم طوال الدوري ولا هي كسبت الدوري علشان الزمالك ملعبش بنكلة".

واستطرد:"يوجد مشكلة في كرة القدم المصرية، وهناك أداء ضعيف مقارنة بالدول العربية والخليجية، وهناك تدهور كبير في المستوى رغم الأموال التي تنفق على اللاعبين والمنظومة"، مضيفًا:"عموما مبروك للأهلي الدرع وهاردلك للزمالك وحلال عليه دايما المركز الثاني".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على غريمه التقليدي الزمالك، بهدف نظيف، خلال مباراة القمة 118 التي تقام على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.