البحث

جريمة غير انسانية ترتكبها سيدة بـ اسيوط ..

منذ 3 اسابيع
July 29, 2019, 4:46 am
جريمة غير انسانية ترتكبها سيدة بـ اسيوط ..

حدث

جريمة غير انسانية ترتكبها سيدة بـ اسيوط

تعاقدت امرأة بمركز ديروط بأسيوط مع الشيطان؛ لتتجرد من إنسانيتها، وتتحول الى وحش يخطف بنت جارتها ويقتلها ويحرقها لحرق قلب أمها، والسبب مشادة كلامية بينهما، وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد وصول بلاغ من أهالي قرية ببلاو دائرة المركز بالعثور على جثة طفلة مقتولة ومتفحمة وملقاة بالقرب من منزلها.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث المركز ورئيس المدينة وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين صحة الواقعة والعثور على جثة لطفلة "سجى صلاح عبد التواب- سنتان ونصف" المتغيبة عن منزلها من مساء الخميس الماضي ومحرر لها محضر تغيب. 

وبعمل التحريات الأولية بمعرفة ضباط المباحث، تبين وجود خلافات بين والدة الطفلة وإحدى جاراتها، وتدعى "ثناء أ." ربه منزل، وحدوث مشادة كلامية بينهما، وعلى الفور تم إلقاء القبض عليها، والتحقيق معها لمعرفة أسباب الحادث.

تم التحفظ على جثة الطفلة بمشرحة مستشفى ديروط المركزي تحت تصرف النيابة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية.

اهل مصر



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.