البحث

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيرشح العضو الجمهوري في الكونجرس جون راتكليف

منذ 10 شهر
July 29, 2019, 5:01 am
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيرشح العضو الجمهوري في الكونجرس جون راتكليف

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  سيرشح العضو الجمهوري في الكونجرس جون راتكليف

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه سيرشح العضو الجمهوري في الكونجرس، جون راتكليف، لمنصب مدير الاستخبارات الوطنية، ليحل محل المدير الحالي، دان كوتس، الذي سيغادر منصبه في 15 أغسطس.

وكتب الرئيس الأمريكي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قال فيها: "يسعدني أن أعلن أنني سوف أعين جون راتكليف عضو الكونجرس، الذي يحظى باحترام كبير، مديرا للمخابرات الوطنية، ليحل محل المدير الحالي، دان كوتس، الذي سيغادر منصبه في 15 أغسطس".

وقد ظل كوتس على خلاف مع ترامب في عدد من القضايا، ومن أبرزها الموقف من روسيا وكوريا الشمالية.

واصطدم كوتس، الذي يشغل منصبه منذ مارس 2017، مع ترامب مبكرا بعد توليه مهامه، حيث اتخذ موقفا متشددا إزاء روسيا، مما يتعارض تماما مع الوقف التصالحي الذي اتخذه ترامب إزاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وفي يناير الماضي قال كوتس للكونجرس إنه من غير المرجح أن تتخلى كوريا الشمالية عن سلاحها النووي، مناقضا تصريح ترامب أن بيونج يانج لم تعد تشكل تهديدا.
صدى البلد






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.