البحث

اعترافات المتهمة بسرقة مجوهرات الفنانة شيرين سيف النصر

منذ 11 شهر
July 29, 2019, 5:52 am
اعترافات المتهمة بسرقة مجوهرات الفنانة شيرين سيف النصر

حدث

اعترافات المتهمة بسرقة مجوهرات الفنانة شيرين سيف النصر أقرت المتهمة بسرقة الفنانة شيرين سيف النصر باعترافات تفصيلية عن ارتكابها واقعة السرقة، قائلة أمام جهات التحقيق: طمعت في المجوهرات من الذهب والماس التي تمتلكها «شيرين» ففكرت في سرقتها دون أن تشعر مستغلة دخولي إلى شقتها بسهولة وبحرية تامة وبحكم علاقة الصداقة التي تجمعني بها، وأيضا معرفتي لكل ركن بالشقة ومكان تواجد المجوهرات والأشياء الثمينة بغرفة نومها، فانتهزت فرصة انشغالها في المطبخ، وتسللت إلى غرفة النوم وأخذت قطع صغيرة من الماس والباقي من الذهب، وانصرفت من الشقة.

وأضافت المتهمة: أخذت كمية المصوغات الذهبية وعرضت بعضا منها على جواهرجي لشرائها والباقي كان بحوزتي.

واكتشفت الفنانة شيرين سيف النصر سرقة مصوغاتها الذهبية عندما وجدت علبة المجوهرات التي تمتلكها مفتوحة وفارغة فلم تشك في صديقتها فأبلغت الشرطة وبمناقشتها والاستماع أقوالها فيمن يتردد على زيارتها بصفة مستمرة وآخر شخص كان بصحبتها، وبالبحث والتحري ﻻجهزة أمن الجيزة، تم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة شخص مقرب استغل سهولة دخوله وخروجه للشقة خاصة بعدما تبين من المعاينة لموقع الحادث تبين أن أبواب الشقة ومنافذها ليس بها كسر، وتوصلوا إلى أن المتهمة من خارج الوسط الفني، وتربطها علاقة صداقة بالفنانة شيرين سيف النصر، وأنها استولت على مشغولات ذهبية تقدر قيمتها بنحو 400 ألف جنيه.

وتم القبض على المتهمة وبمناقشتها أمام جهات التحقيق اعترفت بجريمتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حيث أرشدت المتهمة أثناء مناقشة رجال الأمن عن مكان بيعها نصف المصوغات المسروقة في محل جواهرجي بمنطقة الجيزة وتوجهت القوة رفقة المتهمة إلى المحل بمواجهتها بالصائغ أقر بشرائه كمية من المصوغات الذهبية منها.

كما تبين من التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن الجواهرجي حسن النية ولم يكن على علم بأن المصوغات متحصلات جريمة سرقة.

واستعادت المباحث المصوغات المسروقة وضمها على الجزء الذي ضبط بحوزة المتهمة وبعرضه على الفنانة شيرين سيف النصر تعرفت عليها وأقرت بأنها المجوهرات المسروقة من شقتها.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن ملابسات سرقة مجوهرات ذهبية وماسية من شقة الفنانة شيرين سيف النصر حيث تبين أن صديقتها وراء ارتكاب الجريمة وأعاد رجال المباحث جزء من المسروقات.

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة إخطارا بإبلاغ الفنانة شيرين سيف النصر باكتشافها سرقة كمية من مصوغاتها الذهبية والماسية، شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.

المعمل الجنائي: عدم وجود كسر أو آثار عنف بمنافذ شقة شيرين سيف النصر

تبين من المعاينة التي أجراها ضباط المباحث برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم الجيزة عدم وجود كسر أو آثار عنف بنوافذ الشقة ما يؤكد مشروعية الدخول نجحت التحريات من خلال فحص المترددين على الشقة في التوصل إلى هوية المتهمة والتي تبين أنها صديقة الفنانة وتتردد على شقتها واستغلت تواجدها بشقتها واستولت على المجوهرات من غرفة نومها.

ألقت قوة أمنية القبض على المتهمة التي أرشدت عن جزء من المسروقات وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق. فيتو   فيتو




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.