البحث

كيف نجحت أجهزة الأمن فى كشف لغز سرقة الفنانة شيرين سيف النصر

منذ 1 سنه
July 29, 2019, 5:58 am
كيف نجحت أجهزة الأمن فى كشف لغز سرقة الفنانة شيرين سيف النصر

حدث

 كيف نجحت أجهزة الأمن فى كشف لغز سرقة الفنانة شيرين سيف النصر

نجحت الأجهزة الأمنية فى حل لغز سرقة مشغولات ذهبية، وألماس من منزل الفنانة شيرين سيف النصر، ولكن كيف نجحت أجهزة الأمن فى كشف لغز سرقة الفنانة، والتوصل لهوية المتهمة.
المعمل الجنائى، تولى رفع البصمات من موقع الشقة التى تعرضت للسرقة، وجمع الأدلة الجنائية من مسرح الجريمة، وتبين من خلال الفحص عدم وجود كسور فى الشقة، وكان ذلك كفيلًا بأن يشير بأصابع الاتهام إلى أحد معارف الفنانة.
أجهزة الأمن أجرت تحريات موسعة حول قائمة علاقات الفنانة، ومن على صلة بها ويتردد على منزلها خلال الفترة الأخيرة، وتوصلت لعدد من المشتبه فيهم، وبإجراء مزيد من التحريات تم التوصل لهوية المتهمة.
تبين أن المتهمة واحدة من السيدات التى تربطها علاقة بالفنانة وتتردد عليها من وقت لأخر، وإنها استغلت تلك العلاقة فى سرقة المشغولات الذهبية من المنزل.
كانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تمكنت من القبض على المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية وألماس، من شقة الفنانة شيرين سيف النصر، واستعادة المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
وبتكثيف التحريات، توصل رجال المباحث إلى المتهم بالسرقة، سيدة من المقربين من الفنانة، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، وبحوزتها المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اليوم السابع






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.