البحث

ريهام سعيد تصرح لو طلعت مطب بالعربية ممكن مناخيري تقع

منذ 4 شهر
July 29, 2019, 11:15 am
ريهام سعيد تصرح لو طلعت مطب بالعربية ممكن مناخيري تقع



ريهام سعيد تصرح لو طلعت مطب بالعربية ممكن مناخيري تقع

 

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن تطورات حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها أجرت خلال الفترة الأخيرة زيادة عن ثلاث عمليات فى أنفها التي كانت أصيبت بفيروس يؤدى إلى الموت،

مشددة على أنها لم تصرح في أى مرة من المرات منذ بداية مرضها وحتى الآن، لاسيما أنها لا تحب أن تكشف عن مرضها الذى ابتلاها الله به خلال الفترة الأخيرة. 

 وقالت ريهام سعيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية mbc مصر تقديم الإعلامي عمرو أديب، إن فتحات أنفها الحالية فاتحة أكبر من فاتحة وهشة للغاية. 

ورد أديب على الإعلامية، قائلا: "متقدريش تنفي خالص، "، فردت: "ممكن تقع في منديل وممنوع أركب عربية ويبقي في مطب ومعرضة أن الميكروب يرجع في أي وقت". 

يذكر أن ريهام سعيد، كانت ردت من خلال حسابها على "إنستجرام"، فى وقت سابق على الانتقادات التى وجهت لها، بعد أن أعلنت موعد عودتها لبرنامجها غدًا الأحد 28 يوليو،

وأنها اجتازت فترة العلاج من أزمتها الصحية التي ألمت بها مؤخرًا، واتهموها بأنها كانت تفتعل المرض كي يتعاطف معها الجميع وكي تُزيد نسبة المشاهدة على برنامجها. 

وقالت ريهام سعيد: "المريض اللى بيتهمني اني بتاجر بمرضي و الحقير اللى مش عاوزني اخف، المريض اللى بيتهمني اني بتاجر بمرضي و الحقير اللى مش عاوزني اخف، دي رسالتي ليكم".

 

نقلا عن اهل مصر 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.