البحث

الشغالة بريئة .. النيابة تستمع لأقوال خادمة الفنانة شيرين سيف النصر

منذ 5 شهر
July 29, 2019, 1:49 pm
الشغالة بريئة .. النيابة تستمع لأقوال خادمة الفنانة شيرين سيف النصر

حدث

 

تستمع نيابة الجيزة، برئاسة المستشار خالد سليمان وكيل النيابة، اليوم الإثنين، لأقوال خادمة الفنانة شيرين سيف النصر، "أمينة"، واعتبارها كطرف شاهد في قضية سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقتها.

كانت النيابة أمرت بحبس "إحسان" صديقة الفنانة شيرين سيف النصر، المتهمة بسرقة مشغولات ذهيبة وألماس تقدر قميتها بـ3 ملايين جنيه من داخل شقتها على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل مدير أعمال الفنانة شيرين بعد إثبات براءته.


تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد تعرض شقة الفنانة شيرين سيف النصر، للسرقة على يد مجهول، وفقد مشغولات ذهبية وألماس ذات قيمة عالية، وكشفت معاينة المعمل الجنائي للمنزل عن عدم وجود كسر أو آثار عنف بمنافذ الشقة، وهو ما كشف عن أن المتهمة مقربة من الفنانة، ومن دائرة معارفها.

وبإجراء التحريات، تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية وألماس، من شقة الفنانة شيرين سيف النصر، واستعادة المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وبتكثيف التحريات، توصل رجال المباحث إلى المتهم بالسرقة، وتبين أنها سيدة من المقربين من الفنانة، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، وبحوزتها المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

    نقلا عن جريدة اهل مصر




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.