البحث

مفيهاش حاجة محنا أصحاب | اعترافات سارقة شيرين سيف النصر

منذ 6 شهر
July 29, 2019, 3:03 pm
مفيهاش حاجة محنا أصحاب | اعترافات سارقة شيرين سيف النصر

حدث

مفيهاش حاجة محنا أصحاب | اعترافات سارقة شيرين سيف النصر

 

اكتشفت الفنانة شيرين سيف النصر سرقة مصوغاتها عندما وجدت علبة المجوهرات التي تمتلكها مفتوحة وفارغة فلم تشك فى صديقتها وابلغت الشرطة .
حيث استولت على مشغولات ذهبية، وألماس، ذات قيمة عالية., واشارت التحريات إلى أن مرتكب السرقة من احد المقربين للفنانة ,
وبمعاينة شقة الفنانة، تبين عدم وجود كسر أو اثار عنف بمنافذ الشقة، لتشير التحريات إلى أن مرتكب السرقة من المقربين والمترددين على المكان
واعترفت المتهمة بسرقة الفنانة شيرين سيف النصر وانها طمعت في المجوهرات من الذهب والماس , وفكرت في سرقتها دون أن تشعر مستغلة العلاقة الطيبة بينهما وترددها على شقتها بسهولة بحكم الصداقة التي تجمعما ، ومعرفتها مكان تواجد المجوهرات والأشياء الثمينة بغرفة نومها، فانتهزت فرصة انشغالها في المطبخ، وتسللت إلى غرفتها وأخذت قطع صغيرة من الماس والباقي من الذهب، وانصرفت من الشقة, وعرضت جزءا منها للبيع والباقى بحوزتها.
وبتكثيف التحريات، توصل رجال المباحث إلى المتهمة بالسرقة،، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، وبحوزتها المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق, وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض عليها  واستعادة المسروقات،

      نقلا عن الحكاية




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.