البحث

هاشتاج يشعل السوشيال ..وزلزال في الزمالك ...إقالة مرتضى منصور

منذ 4 شهر
July 29, 2019, 4:13 pm
هاشتاج يشعل السوشيال ..وزلزال في الزمالك ...إقالة مرتضى منصور

حدث

 

هاشتاج يشعل السوشيال وزلزال في الزمالك  .إقالة مرتضى منصور

 

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بعد هزيمة الزمالك من غريمه التاريخي النادي الاهلى في لقاء قمة ٢٠١٩ بينهما ، وفور انتهاء المعركة الكروية الشهيرة بدأت الحرب الكلامية المعتادة بين انصار الفريقين ، الزمالكاوية يتهمون الاهلي بالفوز برشوة الحكام او بضربة الحظ ، وان الزمالك كعادته يلعب بحرفنة ويقدم كرة قدم حقيقية بينما الاهلى لا يلعب ويفوز في النهاية بالغش وبموالسة الحكام ! . وكان الجديد في اتهامات الزمالكاوية بقيادة رئيسهم هو اتهام اعضاء مجلس ادارة الاهلي بالحصول على ساعات باهظة الثمن كرشوة وهدايا بالمخالفة للقواعد والاخلاقيات !.
ورغم ان هجوم انصار الزمالك كان ضارياً الا انه قوبل بسخرية وبعشرات النكات التي اطلقها الاهلاوية على الزمالك " الذي يعشق موقعه المفضل كوصيف للاهلي " على حد قولهم !.
ولكن المفاجأة جاءت في الساعات الاخيرة عندما اطلق بعض نشطاء جمهور الزمالك دعوة لاقالة رئيس النادي المستشار مرتضى منصور وحملوه مسئولية الهزيمة بتدخله في كل شئ المدرب واختيار اللاعبين وبهجومه الحاد على المختلفين معه وطعنهم في شرفهم .
وجاءت اقالة مرتضى في نظرهم كحل جذري للمحنة الكروية التي يعاني منها النادي الذي ورطه رئيسه في صراعات مع الاعلام ومع اتحاد الكرة ومع المدربين والحكام ومسئولين كبار بالدولة . ومع ان الدعوة لاقالة مرتضى تلقى قبولا من البعض الا انها في نظر الكثيرين لن تأخذ طريقها للتنفيذ وستظل زوبعة في فنجان سرعان ماتهدأ ، لان حل المشكلة في اعتقادهم ليس بإقالة فرد مهما اخطأ ولكن بإصلاح المنظومة كلها ، خاصة وان مرتضى منصور في رأي الكثيرين من اعضاء النادي ( كتلة الناخبين) قام باصلاحات كبيرة لا تنكر .

 

نقلا عن حكاية 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.