البحث

شرط وحيد من الإسماعيلي للموافقة على عودة محمد عواد بعد تعثر انتقاله للزمالك

منذ 1 سنه
July 29, 2019, 5:59 pm
شرط وحيد من الإسماعيلي للموافقة على عودة محمد عواد بعد تعثر انتقاله للزمالك


شرط وحيد من الإسماعيلي للموافقة على عودة محمد عواد بعد تعثر انتقاله للزمالك

 

 

كشف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي عن رأيه في عودة محمد عواد حارس مرمى الفريق مرة أخرى للإسماعيلى عقب أزمته الأخيرة مع النادي و تغيبه عن المران. 

وأكد سعفان الصغير في تصريحات لقناة " تايم سبورت " أنه في حال أراد عواد العودة مرة أخرى فلابد أن يقدم اعتذارا رسميا لمجلس إدارة النادي وللجماهير عما بدر منه من تصريحات مسيئة لكافة الأطراف. 

وأضاف أنه يفضل اعتزال تدريب كرة القدم على أن يعود عواد مرة أخرى بدون تقديم اعتذار مشددا على  أن الإسماعيلي كيان كبير و لا يجوز الاستهانة به. 

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن تعثر المفاوضات بين محمد عواد وفريق الزمالك وانسحاب الفريق الأبيض من ضمه بعدما اقترب من إتمام صفقة ضم محمد أبو جبل من فريق سموحة 

ووجه سعفان الصغير رسالة اعتذار لجماهير الإسماعيلي عن مركز الفريق السيئ بجدول الدوري الممتاز مشددا على أن الجهاز الفني واللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم خلال الموسم المقبل لتقديم أداء أفضل 

 

https://youtu.be/P9RhHoDcma4


هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.