البحث

قصة مأساوية .. طفلة تفقد بصرها في رحلة شرم الشيخ بسبب الباراشوت - فيديو

منذ 3 شهر
July 30, 2019, 12:03 am
قصة مأساوية .. طفلة تفقد بصرها في رحلة شرم الشيخ بسبب الباراشوت - فيديو


قصة مأساوية   طفلة  تفقد بصرها  في رحلة شرم الشيخ  بسبب الباراشوت -  فيديو

 

 

ترقد الطفلة "شهد"، 15 عاما بمستشفى طب القصر العينى، بعد تعرضها لحادث خلال رحلة بحرية بمدينة شرم الشيخ، وفقدت بصرها بعد سقوطها بالباراشوت واصطدامها بمركب نتيجة انقطاع الحبل.

وروت دعاء محمد، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، تفاصيل فقدان نظرها، قائلة: "سافرنا لمدينة شرم الشيخ لقضاء العطلة الصيفية، وقررت شهد، استقلال الباراشوات، وأثناء ذلك انقطع الحبل المرتبطة به، فسقطت على مركب وتعرضت لإصابات خطيرة".
 
وأضافت والدة شهد: "تم نقل الطفلة إلى مستشفى طب القصر العينى، وتبين أن العين أصيبت بانفجار، بعد إجراء عدة جراحات خطيرة، نتيجة اصطدام الطفلة بالمركب وسقطت في البحر، ولكن أنقذها عامل المركب، وخرجنا من البحر وتم الاتصال بالإسعاف، ونقلناها للمستشفى لتلقى العلاج".

رحلة بحرية لنجوم مسرح مصر في الساحل (فيديو)

وأكدت: "ابنتي فقدت أغلى شيء لديها، والذي يسعدها بحياتها وهو البصر، والأطباء بيصبروني، وننتظر أطباء جراحة التجميل بعد تورم وجهها"، مضيفة: "حررت محضر بالواقعة، والنيابة استمعت لأقوالي وأقوال الطفلة، ولكني أخشي من ضياع حق ابنتي، ويجب إلغاء هذه الرياضة لأنه لا يوجد متخصصين فيها، وخاصة أني اكتشفت أن المرافقين للمركب أطفال ولا يملكون ترخيصا لممارسة المهنة".  


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.