البحث

اول رد فعل من شيرين سيف النصر بعد سرقتها .. حرمت ادخل حد بيتي

منذ 6 شهر
July 30, 2019, 11:47 am
اول رد فعل من شيرين سيف النصر بعد سرقتها .. حرمت ادخل حد بيتي

اول رد فعل من شيرين سيف النصر بعد سرقتها حرمت ادخل حد بيتي

 

تعيش الفنانة شيرين سيف النصر حالة من الصدمة الكبيرة بعد تعرضها للسرقة بيد إحسان صديقة عمرها، التي قامت بسرقة مشغولاتها الذهبية ومجوهراتها مؤخرا تجاوزت قيمتها خمسة ملايين جنيه.

     

شيرين سيف النصر شددت فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنها مرت بأقصي درس وتجربة ممكن أن تحدث لأي إنسانة من صديقة عمرها وأشارت إلي أنها ستكون حريصة فى تعاملاتها مع أى شخص بعد ذلك .

شيرين سيف النصر

وأضافت شيرين، أن إحسان هى صديقة عمرها وتربت معها منذ أن كان عمرها 8 سنوات، لافتة أن إحسان تكبرها بـ 9 سنين وكانت بتستلف منى الصيغة وتتفسح بيها"، وطلبت من محبيها عدم الوثوق فى أى شخص وأن يكونوا حريصين دائمًا في حياتها بالإخص على المستوي الشخصي.

شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن في مصر والعالم العربي، قدمت عددًا كبيرًا من المسلسلات التي ما زال يحرص الجمهور على مشاهدتها في كل إعادة عبر القنوات الفضائية المختلفة، منها: "من الذي لا يحب فاطمة"، "المال والبنون"، "اللص الذي أحبه"، "غاضبون وغاضبات"، كما شاركت في بطولة أفلام "سواق الهانم"، "أمير الظلام"، "النوم في العسل".

شيرين سيف النصر 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.