شيرين سيف النصر تعلن عودتها للتمثيل بعد سرقة مجوهراتها

منذ 1 سنه
July 30, 2019, 9:07 pm

شيرين سيف النصر تعلن عودتها للتمثيل بعد سرقة مجوهراتها 

حدث

كشفت الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر؛ عن كواليس سرقة مجوهرات من شقتها بقيمة 5 ملايين جنيه، مشيرة إلى أن من فعل ذلك صديقة عمرها والتى تعرفها منذ كان عمرها 8 سنوات، لافتة إلى أنها كانت تثق في صديقتها جدا، وكانت تخبرها بالأرقام السرية الخاصة بالخزنة، إضافة إلى أنها كانت تستعير بعض المجوهرات لكي ترتديها في السهرات بجانب استعارة الملابس معتبرة إياها مثل شقيقتها.

سرقة مجوهرات شيرين سيف النصر 
وأكدت شيرين سيف النصر فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية"، المذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"، إنها من الممكن أن تسامح سارقة مجوهراتها في حالة واحدة فقط، وهى أن تعيد لها مجوهراتها، باستثناء ذلك لن تسحب البلاغ.


وفى سياق آخر كشفت الفنانة شيرين سيف النصر المعتزلة منذ عام 2007، بعدما قدمت آخر أعمالها مسلسل "أصعب قرار"، أنها ستعود قريبا للتمثيل مجددا، وأنها فى الفترة الحالية تقرأ عدد من السيناريوهات للاستقرار على عمل.

منقول من اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play