البحث

تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات لزوجة ضابط في جريمة قتل بمساعدة عشيقها

منذ 2 اسابيع
July 31, 2019, 9:48 am
تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات لزوجة ضابط في جريمة قتل بمساعدة عشيقها

تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات لزوجة ضابط في جريمة قتل بمساعدة عشيقها

حدث

تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات في جريمة قتل وخيانة بمساعدة الزوجة ليخلو لها الجو مع العشيق في مصر.
باشرت نيابة حوادث شرق القاهرة، تحقيقاتها في واقعة مقتل ضابط متقاعد بمنطقة السلام، على يد زوجته وعشيقها.
وحسب موقع “التحرير” المصري اعترف المتهمان خلال التحقيقات بارتكاب الجريمة حيث أقر العشيق المتهم بتعديه على المجني عليه بالضرب، وتسديد طعنة له في منطقة البطن للتخلص منه.
وقالت المتهمة “زوجة الضحية”: “أن الشيطان شجعها وتسلل إلى عقلها، لتنفيذ هذا المخطط الإجرامي،مشيرة إلى إن عشيقها تقرب منها وتودد إليها، نظرا لأنه كان جارهما، فتعلقت به، ومع تزايد لقاءاتهما، فكرا سوية في خطة للتخلص من زوجها الضابط المتقاعد. لافتة إلى أن عشيقها قتله أثناء قيامه بتصليح الدش.
وكانت مباحث قسم شرطة السلام، تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة ضابط متقاعد، أعلى سطح العقار الذي يسكن به، وبه طعنة نافذة بمنطقة البطن، وكشفت تحريات المباحث أن زوجة المجني عليه وعشيقها وراء ارتكاب الواقعة. حيث تبين أن الزوجة سهلت صعود عشيقها أثناء قيام زوجها بضبط طبق استقبال الفضائيات أعلى سطح العقار، خلال مبارة الأهلي والزمالك الأخيرة، وقام بعدها العشيق بالإجهاز عليه ناهيا حياته.

 

نقلا عن الشبكة العربية



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.