البحث

الرئيس السيسى يحسم الامر ويؤكد .. مش هنجيب مدربين أجانب لـ منتخب مصر تاني

منذ 3 شهر
July 31, 2019, 9:18 pm
الرئيس السيسى يحسم الامر ويؤكد .. مش هنجيب مدربين أجانب لـ منتخب مصر تاني


الرئيس السيسى يحسم الامر ويؤكد مش هنجيب مدربين أجانب لـ منتخب مصر تاني

 

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه لن يتم الاستعانة بمدرب أجنبي للمنتخب الوطني لكرة القدم عقب الخروج من بطولة الأمم الأفريقية في الأدوار الأولى.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته في جلسة إسأل الرئيس في مؤتمر الشباب السابع بالعاصمة الإدارية، :" إحنا مش هنجيب مدربين من بره تاني، وإحنا ليه مش عندنا ثقة في المدربين الوطنيين ".

ويشهد المؤتمر الوطني السابع للشباب، الذي انطلقت فعالياته أمس الثلاثاء، تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وإتاحة الفرصة للشباب لعرض أفكارهم ورؤاهم الخاصة بالمشاركة في تنفيذها.

ويعقد المؤتمر في حضور عدد من المؤسسات الكبرى والمنظمات الدولية، بالإضافة إلي رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني للمشاركة في الحملة.

من ناحية أخرى، كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى، عددا من شباب خريجين الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة، وذلك ضمن جلسات مؤتمر الشباب السابع


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.