البحث

أثارت شائعة وفاة الفنان عادل إمام قلق وحيرة كشف 3 مشاهد تكشف تدهور الحالة الصحية للزعيم

منذ 2 اسابيع
July 31, 2019, 11:05 pm
أثارت شائعة وفاة الفنان عادل إمام قلق وحيرة كشف 3 مشاهد تكشف تدهور الحالة الصحية للزعيم

حدث

 

أثارت شائعة وفاة الفنان عادل إمام قلق وحيرة  كشف 3 مشاهد تكشف تدهور الحالة الصحية للزعيم 

 

كتبت منى رجب 

 

أثارت شائعة وفاة الفنان عادل إمام، قلق وحيرة عدد كبير من جمهور الزعيم على صحته، ودخل بسبب عادل إمام التريند بمؤشرات البحث بجوجل، واحد باسم الزعيم، والآخر باسم وفاة عادل إمام، بعد أن أصبح الجميع يبحث عن أخبار حتى يطمأن على الحالة الصحية للزعيم، ومن أهم أسباب ظهور هذه الشائعة هو اختفاء الزعيم في الفترة الأخيرة.



 

عادل إمام ويسرا


غياب عادل إمام عن عزاء فاروق الفيشاوي
توقع العديد من جمهور عادل إمام، أن غيابه عن عزاء النجم الراحل فاروق الفيشاوي، بسبب حالته الصحية غير المستقرة، حيث أنه كان من المتوقع أن يكون من أول المعزين. 

 

عادل إمام


غياب الزعيم عن عزاء والدة يسرا
كما أن الزعيم عادل إمام غاب أيضاً عن عزاء والدة الفنانة يسرا، ولكنه قدم لها تعزيته في والدتها من خلال اتصال، وهذا يؤكد أن الزعيم في حالة صحية غير مستقرة كونه لم يقف بجانب صديقته المقربة يسرا، ولكن حرص نجل الزعيم الفنان محمد إمام على التواجد في العزاء بدلاً منه.
 

عادل إمام وفاروق الفيشاوي


آخر ظهور للزعيم
حضر الزعيم عادل إمام عزاء الراحل عزت أبو عوف، ولكن سيطر على الزعيم التعب والإرهاق على ملامح الزعيم خلال تقديم واجب العزاء لشقيقات الراحل وابنته مريم وزوجته أميرة.

يشار إلى أنه تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر حول وفاة الزعيم عادل إمام فجر اليوم الأربعاء الموافق 31 يوليو، بأحد مستشفيات التجمع الأول، مما أثار ذعر لمحبيه، وتواصلت "أهل مصر" مع الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والذي قال أن الأخبار المتداولة كلها كاذبة، مشيرًا إلى أن عادل إمام بصحة جيدة.

 

نقلا عن اهل مصر 



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.