البحث

الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي يرد على كلوب .. الحرب تشتغل مبكرا

منذ 2 اسابيع
August 2, 2019, 11:01 am
الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي يرد على كلوب .. الحرب تشتغل مبكرا

 الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي يرد على كلوب الحرب تشتغل مبكرا

 

بداية مبكرة للتصريحات المتبادله بين مانشستر سيتي وليفربول، قبل بداية الموسم الجديد 2019/2020، بدأت الانتقالادت من الجانبين.

يوم الأحد المقبل يواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

يورجن كلوب كان قد صرح ببعض الكلمات، حول القدرة الشرائية لمانشستر سيتي، ليأتي الرد من أبطال الدوري الإنجليزي.

بيرناردو: سيلفا أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم

يورجن أكد بأنه لا يشعر بالغيرة من قدرة مانشستر سيتي الشرائية، ولكن هناك أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان، يمكنهم منافسة سيتي، لأنهم جميعًا يعملون في أرض الخيال، مشيرًا إلى أنه لا يمكن مقارنة فريقه بذلك.

عمر برادة، الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي استجاب لتصريحات بيب جوارديولا، ليرد على الألماني: "لقد فوجئنا قليلًا بما قاله مدرب ليفربول".

وأضاف: "لا أعرف لماذا يقول هذه التصريحات، لا أعرف لماذا ينظرون إلى الأندية الأخرى ويتحدثون عنها، نحن لسنا غاضبين، ولكن نجد بأنه من الغريب أن يسلطوا الضوء على طريقة التعاقد الخاصة بنا وإنفاقنا".

وأشار: "جميع الأندية الكبرى تستثمر كما ترى إدارتهم الحالة المناسبة لذلك، لا ننظر إلى ما يفعله الآخرون، وليس صحيحًا بأننا ننفق 200 مليون استرليني بجانب ريال مدريد وبرشلونة وباريس".

 

نقلا عن بطولات



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.