البحث

الزمالك يضم هذا اللاعب وينتصر على الأهلي ...ضربة جديدة من مرتضى لـ الخطيب

منذ 2 اسابيع
August 2, 2019, 3:49 pm
الزمالك يضم هذا اللاعب وينتصر على الأهلي ...ضربة جديدة من مرتضى لـ الخطيب

حدث

الزمالك يضم هذا اللاعب وينتصر على الأهلي .ضربة جديدة من مرتضى لـ الخطيب

كتب معتز ابو ضيف


أنهى مسؤولو النادي الزمالك التعاقد مع اللاعب إمام عاشور، نجم حرس الحدود، والهدف الذي كان يريد الأهلي التعاقد معه، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

ويلعب عاشور صاحب الـ21 عامًا، في مركز وسط الملعب المهاجم، حيث قدم مستويات كبيرة مع النادي العسكري خلال الموسم الماضي.

ويذكر أن الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد تعاقد مع عدة لاعبين كان الأهلي بقيادة محمود الخطيب يريد التعاقد معها، آخرهم محمد عواد حارس الإسماعيلي.




علق محمد أبو جبل، الحارس الجديد لنادي الزمالك، المنضم من صفوف نادي سموحة للقلعة البيضاء، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، على إرتدائه قميص أولاد ميت عقبة.

ونشر أبو جبل عبر حسابه الرسمي على "انستجرام":" اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ربي لا تجعل نعيمك يشغلنا عن حمدك".

وأضاف:" الحمد لله نادي الزمالك بيتي عند لحظة خروجي منه منذ ٣سنوات، وكاني تركت قلبي داخله، اجتهدت وتعبت عشان أرجع بيتي والحمد الله رجعت".

وتابع:" أتمنى إني أكون سبب من أسباب إسعاد جمهور نادي الزمالك العريق ضحيت بحاجات كتير، عشان أرجع لعبت ٣ سنين بدون مقابل السنة الوحيدة اللي أخدت عقدي فيها كانت في رئاسة المجلس الحالي، واللاعب الوحيد، الذي رفض اللجوء لشكوى الزمالك، وعمري ما كنت هعمل كدا سواء رجعت ولا لأ كان كل هدفي أجتهد عشان أرجع".



نقلا عن اهل مصر 
 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.