البحث

دولة سرائيل تعلن اكتشاف علاج لمرض خطير

منذ 2 اسابيع
August 4, 2019, 9:54 am
دولة سرائيل تعلن اكتشاف علاج لمرض خطير

دولة سرائيل تعلن اكتشاف علاج لمرض خطير

حدث


وكتبت الوزارة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عالم إسرائيلي وجد طريقة لاكتشاف الشلل الارتعاشي قبل الحاق الضرر. الاكتشاف المبكر بإمكانه إنقاذ حياة العديد وتحسين العلاج للمرضى ".

يذكر أن مرض باركنسون كما يُعرف باسم الشلل الارتعاشي هو اضطراب تنكسي في الجهاز العصبي المركزي الذي يؤثر بشكل رئيسي على الجهاز الحركي. تبدأ الأعراض ببطء في بداية المرض، أكثر الأعراض وضوحاً هي الرعاش، التقبض، نقص الحراك وتشوه المشية. قد تحدث مشاكل التفكير والسلوك أيضا. كما يصبح الخرف شائعا في المراحل المتقدمة من المرض. يعتبر الاكتئاب والقلق هم أيضا من الأعراض الشائعة التي تحدث في أكثر من ثلث الأشخاص المصابين بمرض باركسنون. وتشمل الأعراض الحسية : اضطراب النوم والمشاكل العاطفية. الأعراض الحركية الرئيسية تسمى بشكل جماعي "باركنسونية"، أو "متلازمة باركنسونية".

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.