البحث

التعايش السلمي مع الكفار الأقباط | كتب محمد محمود

منذ 1 شهر
August 4, 2019, 3:55 pm
التعايش السلمي مع الكفار الأقباط | كتب محمد محمود

التعايش السلمي مع الكفار الأقباط | كتب محمد محمود

حدث


خرج علينا منذ يومين أحد الافرازات الصديدية المتقيحة لما ابتلينا به فى وادى النيل منذ نحو نصف قرن من تيار لا يعرف له لون ولا طعم ولا رائحة إلا لون الدم وطعم الكراهية ورائحة الغدر والخسة والخيانة ، هذا التيار ما فتئ يخرج علينا جرذانه بين الحين والآخر ليتقيأوا علينا ما يعتمل فى جوفهم من غثاء وقيح وصديد ، خرج علينا هذا الجرذ الأجرب بتصريح هو أقرب لتصريحات وأقوال البلطجية وقطاع الطرق ، ليقول لنا بأن ( تكفير الأقباط لا يمنع التعايش السلمي معهم ) !!!!!!!
يا الله ، الحمد لله والشكر والمنة ، أخيرا نطقها فضيلته ، أخيرا خرج علينا فضيلته وتكرم وتعطف وتلطف وتنازل وقرر أن تكفير الأقباط ( يقصد المسيحيين طبعا ) لا يمنع التعايش السلمي معهم ، ليهنأ الأقباط وليسعدوا وليجعلوا هذا اليوم تاريخا وعيدا يؤرخون به ويفرحون فيه ، فقد جاد عليهم فضيلته بأنهم على الرغم من كفرهم الصريح إلا أنه ينصح إخوتهم المسلمين بالتعايش السلمى معهم …
نعم انهم كفار أنجاس ملعونين مطرودين من رحمة الله وموعودين بالنار وجحيمها والسعير وعذابها وأنهم رغم كره الله والأنبياء والصالحين والملائكة لهم إلا أن فضيلته تنازل نيابة عن الله وكل هؤلاء وأباح لنا وصرح لنا ورضى لنا ووافق لنا نحن المسلمين بأن نتعايش مع هؤلاء الكفار سلميا !!!!!!!!
ماذا أقول فى هذا الصفر اللعين الذى يلهو ويلعب ويخرب ويزور ويدلس ويدق المسمار تلو الآخر فى نعش الوطن والمواطنة يوما بعد يوم ؟
هل يصلح معه كلام وجدال ومناقشة وبرهان ودليل وحجة وبيان؟
أليس هذا هو التهديد الصريح للأمن القومي؟
أليس هذا هو الإرهاب بعينه؟
أليس هذا هو إزدراء الأديان كما جاء في القانون ؟
أليس هذا تهديدا للسلم المجتمعى والأمن العام وتكدير للوحدة الوطنية؟
كيف يترك هذا الصفر هكذا دون عقاب ؟!!!!!!!
من يحميه ويحول دون عقابه وردعه؟ !!!!!!
من ؟!!!!!!
مثل هذا الصفر ، مكانه الطبيعى خلف القضبان وليس أمام الكاميرات وعلى شاشات التليفزيون ومنابر الدعوة والوعظ والإرشاد !!!!!!
متى نفيق ونعى حجم الكارثة التى نخوض فيها حتى آذاننا ، قبل أن نغرق تماما ؟ ويومها لن ينفع الندم !!!!!!!



نقلا عن فـنار مـصر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.