البحث

بالصور...مصر تهزم إندونيسيا وتحقق الآنتصار الأول في بطولة الأولمبياد

منذ 4 شهر
August 4, 2019, 7:06 pm
بالصور...مصر تهزم إندونيسيا وتحقق الآنتصار الأول في بطولة الأولمبياد

بالصور.مصر تهزم إندونيسيا وتحقق الآنتصار الأول في بطولة الأولمبياد


حقق اليوم الأحد المنتخب المصري للأولمبياد الخاص الآنتصار الأول له في المجموعة الثالثة في بطولة الهند الدولية للأولمبياد الخاص لكرة القدم المقامة بمدينة تشيناي الهندية خلال الفترة من 3 حتي 6 أغسطس الجاري .
 وبالرغم من هطول الأمطار الغزيرة علي ستاد جواهر لالنهرو والتي شهدتها المباراة أستطاع منتخب مصر للأولمبياد الخاص التغلب على المنتخب الأندونيسي للأولمبياد الخاص بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية والأخيرة له في المجموعة الثالثة وأحرز الأهداف الثلاثة أشرف محمود ، محمد علاء ،ومصطفي محمود.
وبذلك أختتم المنتخب المصري للأولمبياد الخاص مبارياته في اليوم الأول الأولي بهزيمة أمام الهند بنتيجة 2 صفر لصالح المنتخب الهندي للأولمبياد الخاص ، والمباراة الثانية بفوز علي المنتخب الإندونيسي للأولمبياد الخاص بنتيجة 3 -2  لصالح المنتخب المصري للأولمبياد الخاص ، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مصر إلى 3 نقاط والهند إلى 3 نقاط وتجمد رصيد إندونيسيا بلا نقاط وفي آنتظار مباراة الغد بين المنتخب الهندي ومنتخب الإندونيسي لتحديد الترتيب النهائي للمجموعة الذي سوف يقوم بناءاً عليه ترتيب مباريات النهائيات وفق قواعد الأولمبياد الخاص الدولي .
وعلق هاني محمود الذي شهد المباراة على أداء المنتخب المصري للأولمبياد الخاص قائلًا:  "أن لاعبينا بذلوا أقصى ما لديهم في مباراة إندونيسيا واستطاعوا تحقيق الفوز الأول لهم بالرغم من هطول الأمطار الغزيرة خلال الشوط الثاني كاملاً  "
وآشار " محمود" إلى أن الأولمبياد الخاص يتيح الفرصة لأبطالنا للتنافس على المستوى الدولي مما يعطيهم القوة والتحدي ويساعد على تطوير مهاراتهم المتنوعة .
والجدير بالذكر أنه يشارك في البطولة 10 فرق للرجال و8 فرق للسيدات من 15 دولة من حول العالم وتم تقسيمهم إلى 3 مجموعات للرجال و2 للسيدات، وتضم مجموعة مصر كلًا من الهند وإندونيسيا، بالإضافة إلى مصر.




هذا الخبر منقول من : الشروق

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.